اخبار الزمالك

زمالك نيوز | نكشف عن قرار مصطفي محمد الهام بعد رفض عرض سانت ايتيان الفرنسي !

علم زمالك نيوز أن مهاجم الفريق مصطفى محمد أنهي جلسته مع مسئولي الزمالك بعد رفض عرض سانت إيتيان الفرنسي .

و أكد مصطفي محمد على إلتزامه بقرار النادي حول بقائه أو رحيله ، وتم الاتفاق على استمراره مع الفريق لحين وصول عرض فني ومادي جيد له .

و كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عن موقف الفريق من مباراة جازيللي التشادي في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا .

و أكد أشرف قاسم لـ زمالك نيوز على عدم تلقيهم اخطار رسمي من الاتحاد الأفريقي بإلغاء مباراتي جازيللي التشادي.

وقال أشرف قاسم في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز : لم نتلقى أي اخطار رسمي من الكاف وبالتالي نواصل الاستعدادات للمباراة بشكل طبيعي.

و أضاف : الزمالك جاهز لكافة السيناريوهات سواء إلغاء المباراة أو خوضها في موعدها

و خضع لاعبو نادي الزمالك و الجهاز الفني لـ مسحة كورونا قبل مران الفريق اليوم على الرغم من أنباء إلغاء مباراتي جازيللي التشادي في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا .

و أوضح سالم محمد سالم المنسق العام لنادي جازيل التشادي في مصر، أن البعثة لن تصل القاهرة اليوم من أجل خوض لقاء الزمالك بدور الـ 32 بـ دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المفترض أن يصل الفريق التشادي أمس الأحد، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لخوض المباراة، إلا أن البعثة واجهت بعض المشاكل في إخراج التصريحات الرسمية من أجل السفر.

وقال سالم محمد سالم خلال مداخلة ببرنامج “ملعب الصقر” عبر أثير “راديو مصر”: “كان هناك مشكلة مع وزير الشباب والرياضة التشادي، بعدما قام الأخير بحل اتحاد الكرة هناك، وبعض الأندية تكاتفت مع اتحاد الكرة ضد الوزير منهم نادي جازيل”.

وأتم: “وزير الرياضة التشادي قرر عدم إعطاء نادي جازيل تصريحات السفر نكاية فيهم بسبب موقفهم ضده، ولذلك أبلغني مسئولي النادي اليوم أنهم لن يستطيعوا الحضور إلى القاهرة”.

الزمالك كان يستعد لمواجهة نظيره جازيل التشادي يوم الأربعاء المقبل في لقاء ذهاب دور الـ 32.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة