اخبار الزمالك

خاص – نادي جازيل التشادي يحرر محضرا ضد وزير الرياضة بسبب تعنته سفر الفريق لمواجهة الزمالك

قام مسؤولي فريق جازيل بتحرير محضرا في قسم الشرطة بدولة التشاد ضد وزير الرياضة هناك بعد تعنته إصدار التصريحات الخاصة ببعثة الفريق المتجهة إلى القاهرة.

وتعطل سفر فريق الكرة الأول بنادي جازيل التشادي إلى القاهرة خلال الساعات الجارية استعدادا لمواجهة الزمالك بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت تقارير إلى أن بعثة فريق جازيل واجهت أزمة في مطار بلادهم قبل القدوم إلى مصر، ويحاول المسئولين هناك حل الأزمة سريعا من أجل بدء رحلة القدوم إلى القاهرة غداً الاثنين بدلا من اليوم الأحد.

وأوضحت التقارير أن وزير الرياضة التشادي رفض إعطاء التصريح لبعثة الفريق من أجل السفر إلى القاهرة،وتجرى مناقشات فى الوقت الحالى بين النادى التشادى مع اتحاد الكرة ووزير الرياضة هناك، من أجل الحصول على موافقة بالسفر وحل الأزمة خلال الساعات الجارية من أجل التمكن من القدوم إلى مصر ومواجهة الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، حصل أحمد سيد “زيزو” على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثاني على التوالي بسبب الإجهاد؛ وفضل باتشيكو منحه راحة من أجل استعادة جهوده بشكل لائق قبل مباراة الزمالك المقبلة أمام جازيللي التشادي

كما حصل مصطفى محمد على راحة من التدريبات الجماعية.

و أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا منفردا اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو خضوع شيكابالا لتدريبات منفردة في الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.

يؤدي شيكابالا برنامجا تأهيليا في الجيمانزيوم بسبب كدمة خفيفة في وجه القدم.

و ركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بداية مران اليوم على زيادة التدريبات البدنية من أجل رفع الحمل البدني للاعبين لزيادة معدلات لياقتهم.

وأشرف كوستا المدرب العام وباتشيكو على المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل مستمر لمتابعة حالة اللاعبين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة