اخبار الزمالك

خالد الغندور : الخطيب أحد أفضل اللاعبين في تاريخ مصر… وزعلت منه بسبب هذا الموقف

كشف الإعلامي خالد الغندور عن طبيعة علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مشيرًا إلي أنه تجمعه علاقة طيبة مع الخطيب.

وقال “الخطيب” : “مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل كلمني في فترة تعبي ماعدا الخطيب، وهذا أثر في بشكل كبير، الناس بتظهر وقت الشدة والمرض”.

وأكد : “الخطيب أحد أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، تقابلنا كثيرا، وتدربنا مع بعض في جيم بالكويت، والعلاقة بيننا كانت جيدة، وهو صديق أقارب زوجتي وأوقات كثيرة نتقابل”.

وأضاف “الغندور” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الزمالك القماشة الأفضل حاليا في مصر، الأهلي يؤدي جماعيا بشكل جيد، ولكن عندما تتظر لقماشة الزمالك ستجدها مهاريا أفضل، وجيل الزمالك هو يستطيع صنع الفارق”.

وتابع :” أنا كنت لاعب كرة في نادي الزمالك، وأصبحت الإعلامي الزملكاوي الأول على مدار 15 عاما، وكنت أتبنى قضايا الزمالك وأقول رأي بشكل حاد إلى حد ما ولكن في الحق طبعا”.

وواصل :”الأوضاع بدأت تتغير مع انتشار السوشيال ميديا والصفحات، كان في بعض الأحيان أخطأ ويكون الهجوم على الخطأ، لكن حاليا تتم المهاجمة ولا تعرف سببها هل لأنك تنتمي لنادي معين أم هذا الهجوم موجه ضدك”

وأتم “الغندور”: “قناتي ريال مدريد وبرشلونة في حالة تنافس دائما، هذا لا يؤدي إلى احتقان، ليس معنى أن تدافع عن ناديك بحديث منطقي لابد أن تقابل بحديث منطقي أيضا وليس أن يُقابل بالسباب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة