اخبار الزمالك

خالد الغندور : تواصلت مع أحمد شوبير لهذا السبب … وأوجه هذه الرسالة الى الإعلام المصري

كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن تواصل مع الإعلامي أحمد شوبير اليوم بعد عمله بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال ” الغندور” :” شوبير اكتر حد الزملكاوية كانوا متضايقين منه وبختلف معاه جدًا وكنت اكتر واحد بقعد معاه في المنتخب في فترة من الفترات”.

وأشار :”النهارده واحد بعتلي بوست أن شوبير عنده كورونا، كلمته مردش وبعدين بعتله فويس على الواتس آب وبعدها كلمني ماخدتش بالي وبعدين كملنا بعض واطمنت عليه وقالي انه كويس ومعندوش كورونا”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”احنا مختلفين في كرة القدم وإعلاميا ولكن من باب الود والعشرة لازم نطمن ونكلم بعض، وما حدث من مجلس الأهلي النهارده هو الطبيعي مهما كانت الخلافات”.

وتابع :”بوجه رسالتي لكل إعلامي مختلف معايا في الإنتماء احنا بينا عشرة وصداقة ومعرفة متخليش السوشيال ميديا توصل الناس للسب والشتايم لان الدنيا فانيه”.

وتوفى إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس المستشار أحمد بكري “رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك” متأثراً بإصابته بـ فيروس كورونا .

و تعرض المستشار أحمد بكري للإصابة منذ عده أيام و تم حجزه في العناية المركزة بإحدي المستشفيات الكبري ، حتى توفى صباح اليوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة