اخبار الزمالك

خالد الغندور: لست عضوا في الزمالك .. وهذه حقيقة ترشحي لإنتخابات النادي الفترة المقبلة

كشف الإعلامي خالد الغندور أنه لايمتلك عضوية عاملة في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه لا يوجد لديه أى نية للترشح لإنتخابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وقال “الغندور” : “كنت أرى نفسي مدربا كبيرا، عيني جيدة على اللاعبين، وأنا أول شخص قلت على أشرف بن شرقي صفقة القرن، وعندما يتحقق ذلك أكون سعيد، ولكن بالتأكيد وصلت للسن الذي لا يجعلني مدربا في الوقت الحالي.

وأضاف خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” انا لست عضوا في الزمالك، وليس من أحلامي أن أكون عضو في مجلس إدارة الزمالك رغم أنه طلب مني كثيرا ولكني سلكت مجال الإعلام.

وتابع: “انا أقول رأيي، ونحن في مجتمع منقسم بين أهلاوي وزملكاوي، وهذه أكثر منطقة شائكة نتحدث فيها، الوضع مختلف في القناة الفئوية عن القنوات العامة، السوشيال ميديا أصبحت مشتعلة كثيرا”.

وواصل :”لكن طبيعي ومنطقي أن الشخص يندم على بعض الأمور التي فعلها أو الأشخاص الذين خسرهم، كثيرا أراجع نفسي في اشياء، نحن نخاطب عقليات وثقافات مختلفة، وليس كل شخص سيراك حسن النية”.

وأتم :”الزمالك تركني في وقت لم أكن استحق الرحيل، دخلوني في مشاكل بين الإدارة أثناء الانتخابات وانا مكنش ليا ذنب، كان هناك خناقة على الانتخابات بين مرتضى منصور وكمال درويش”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة