اخبار الزمالك

خالد الغندور: مصطفي محمد المهاجم الأول في مصر … وهذا سر معاناة مروان محسن

أكد الإعلامي خالد الغندور أن مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض يعد المهاجم الأفضل في الدوري المصري خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلي أن مروان محسن مهاجم الأهلي يعانى من أمور نفسية في تعامله مع الجمهور.

وقال “الغندور” : “محمد الشناوي يعتبر رقم واحد في مصر بحكم الخبرات التي امتلكها من مشاركته مع المنتخب في البطولات  ومنها كأس العالم”.

وأشار :” الشناوي لم يكن له وجود في حراسة المرمى في بتروجيت، وكان ينضم للمنتخب كحارس رابع، وأول ماذهب للمنتخب أخطأ كثيرا، ولكن الذي فرق معه هو انضمامه للأهلي، وأخذ الفرصة وتمسك بها واكتسب خبرات كبيرة ولذلك أصبح الأفضل في مصر على أرض الواقع وبعده أبو جبل”.

وأضاف “الغندور” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “مروان محسن رأس حربة جيد ولكن كل ما يعاني منه الآن هو أمر نفسي، تعرض لإصابة وعاد بعدها بأهداف قليلة ولكنه لاعب رائع والدليل أنه يلعب مع كل مدير فني وتم التخلي عن بادجي مقابل بقاء مروان”.

وأكد “الغندور” :” أفضل مهاجم في مصر هو مصطفى محمد ومن يقول غير ذلك مبيفهمش كورة، ولو هتقارن فمن الممكن أن نقارن مصطفى محمد وحسام حسن مهاجم سموحة وسأقول مصطفى أيضا”.

وأتم :” وجود مروان في المقارنة لأنه لاعب الأهلي فقط، ولا يوجد منافسة مع مصطفى محمد، ورقم 2 حسام حسن، ورقم 3 يأتي لاعبين كثيرين مثل مروان محسن وأخرين”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة