اخبار الزمالك

رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك يكشف حقيقة عرض سانت إيتيان لـ مصطفى محمد … وشرط الزمالك لرحيل اللاعب

أعلن الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أن إدارة النادي أطلقت إسم المستشار أحمد البكري على إحدى القاعات في النادي.

وأشار إلى أنه فيما يخص استمرار مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول فإن الأمور معلقة، فاللاعب مصر على الاحتراف والزمالك معترض على التوقيت، بالإضافة إلى أن رقم 4 مليون دولار ليس رقما يناسب قيمة اللاعب”.

وأضاف “سالم” خلال مداخلة مع برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الزمالك طلب 6 مليون دولار ويرى أن هذا الرقم مناسب للاعب، ولو وصل العرض لهذا الرقم من الوارد أن نفكر في رحيله قبل الأولمبياد”

وتابع :” لم يصل عرض رسمي بـ 4 مليون دولار من سانت ايتيان، مجرد أحاديث ولكن لو أردنا أن يرسلوا عرضا رسميا سيفعلون والضغط يأتي بنتيجة يمكن أن يرفعوا العرض”

وأكد “سالم” :الضغط على مصطفى محمد والهجوم عليه ليس له مبرر، لأن الطبيعي أن اللاعب يرى مصلحته، والزمالك يرى أن اللاعب أحد أبنائه ووجوده مع الأبيض وصل اللاعب لمكانه كبيرة من خلال ظهوره مع الزمالك”.

وأتم :” تم الاتفاق على كل الخطوط العريضة في عقد أوباما، وسيتم تعديل عقده بما يتناسب مع اللاعب، وسيتم إغلاق ملف شيكابالا وجنش خلال فترة وجيزة جدا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة