اخبار الزمالك

رسالة خاصة من أحمد سليمان لإدارة الزمالك بعد تجديد عقود رباعي الفريق – صورة

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على توجيه الشكر للجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، بعد تجديد عقود رباعي الفريق.

ونجحت اللجنة في تجديد عقود كل من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، بالإضافة إلى يوسف أوباما، ومحمود جنش، وأحمد أبوالفتوح.

ونشر ” سليمان” صورة لرباعي الفريق عبر صحفته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” وعلق عليها قائلا :” مبروك تجديد عقود شيكابالا، جنش، أوباما، فتوح، شكرًا إدارة الزمالك

رسالة خاصة من أحمد سليمان لإدارة الزمالك بعد تجديد عقود رباعي الفريق - صورة

ومن جانبه أعلن الإعلامي خالد الغندور عن تجديد عقد جنش مع الفريق لمدة ثلاث سنوات.

وفي سياق متصل عقدت اللجنه المؤقته لإدارة نادي الزمالك جلسه مع صانع العاب الفريق ” يوسف اوباما ” وتم الاتفاق على كل بنود العقود الجديده وكافه التفاصيل.

وتم التجديد للاعب لمده 3 سنوات مع نادي الزمالك من صيف 2021 الي 2024 بشكل رسمي بعد الاتفاق على كافه التفاصيل.

وفي السياق ذاته , حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توقيع واحد من نجوم القلعة البيضاء في الساعات المتأخرة وذلك لمدة أربعة مواسم مُقبلة.

واتفق الإدارة مع أحمد فتوح على كافة التفاصيل الخاصة ببنود العقد الجديد الذي كان سينتهي بنهاية الموسم الجاري 2020 – 2021.

ووقع فتوح على العقود الجديدة في الوقت الذي حصل فيه على مقدم التعاقد مع تعديل القيمة المالية الموجودة في عقده خاصةً أنه كان يتعامل في العقد السابق على فئة الناشئين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة