اخبار الكرة العالمية

رسميا … اتحاد الكرة يعلن لائحة العقوبات للموسم الجديد 2020 -2021 – صور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم لائحة العقوبات للموسم الجديد 2020/2021 والذي ينطلق غدًا بمباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

وتنطلق غدًا، الجمعة، منافسات النسخة 62 لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021 بمباراة أسوان مع إنبي في الثانية والنصف ظهرًا.

ويشهد اليوم الأول 3 مباريات تبدأ بمواجهة إنبي وأسوان ثم طلائع الجيش والجونة ويختتم بمواجهة سيراميكا مع الإنتاج الحربي.

وتضمنت اللائحة عقوبات جديدة لمواجهة الانفلات في الملاعب منها غرامات مالية أو إدارية، أبرزها زيادة عقوبة الاعتداء بالضرب على الحكام إلى الإيقاف 16 مباراة.

رسميا ... اتحاد الكرة يعلن لائحة العقوبات للموسم الجديد 2020 -2021 - صور

رسميا ... اتحاد الكرة يعلن لائحة العقوبات للموسم الجديد 2020 -2021 - صور

رسميا ... اتحاد الكرة يعلن لائحة العقوبات للموسم الجديد 2020 -2021 - صور

رسميا ... اتحاد الكرة يعلن لائحة العقوبات للموسم الجديد 2020 -2021 - صور

وجاءت أبرز بنود اللائحة كالتالي:

– في حالة توقيع غرامة مالية على أحد اللاعبين يقوم النادي بسداد الغرامة في خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة، وإذا لم تًسدد خلال الموعد المحدد يتم مضاعفة الغرامة ويُوقف اللاعب لحين السداد.

إذا كان اللاعب قد وُقّع عليه الإيقاف مع الغرامة فيتم السماح للنادي بسداد الغرامة خلال فترة إيقافه وإن لم يُسدد النادي الغرامة خلال تلك الفترة سيتم مضاعفتها ويستمر إيقاف اللاعب لحين السداد.

– في حالة توقيع غرامة مالية على أحد أعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية يقوم النادي بسداد الغرامة في خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة، وإذا لم تًسدد خلال الموعد المحدد يتم مضاعفة الغرامة ويتم منح النادي مهله اسبوعين اخرين للسداد.. وإذا لم يتم السداد في الموعد المحدد يتم إيقافه لحين سداد الغرامة الموقعة.

– إذا كانت العقوبة الموقعة على أحد أفراد الأجهزة الفنية والطبية والإدارية بالإيقاف والغرامة فإنه يُسمح للنادي بسداد الغرامة خلال فترة الإيقاف وإذا لم يسدد النادي الغرامة خلال تلك الفترة سيتم مضاعفتها ويستمر إيقافه لحين السداد.

– في حالة توقيع غرامة مالية على النادي يتم سداد الغرامة خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة وإذا لم يًسدد النادي الغرامة خلال المهلة المحددة يتم مضاعفتها ويمنح النادي اسبوعين آخرين للسداد واذا لم يسدد النادي الغرامة خلال هذه المدة يتم خصم نقطة من رصيده عن كل مباراة يلعبها دون السداد.

– وفي الحالات المذكورة عاليًا إذا انتهت المسابقة ولم يُسدد النادي الغرامة يتم إيقاف القيد لحين السداد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة