اخبار الاهلي

رسميًا | نجم الأهلي يغيب عن مباراة القمة المقبلة للإصابة ،، و يحتاج إلى تدخل جراحي

تأكد بشكل رسمي غياب لاعب النادي الأهلي جونيور أجايي عن مباراة القمة المقبلة امام نادي الزمالك و المقرر لها 28 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و إستطاع الاهلي الفوز على فريق مصر المقاصة بالأمس و التي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من الدوري المصري

و قال سامي قمصان مدرب النادي الأهلي: “جونيور أجايي تعرض للإصابة في الوتر الوحشي وهو وتر بجانب وتر أكيلس ويحتاج لتدخل جراحي”.

وتابع: “أجايي سيخضع للجراحة في مصر وليس خارج مصر ولكن لا أعرف مدة غيابه والطبيب سيحددها لاحقًا”.

وفي السياق ذاته، ، حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على الحديث عن المشادة التي جرت في الملعب بين عمرو السولية ومحمد شريف، خلال مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

وفاز الأهلي على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر ترتيب الدوري الممتاز مبكرا بفارق الأهداف عن الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى، وهم الزمالك وسيراميكا كليوباترا وأسوان والاتحاد السكندري.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “مبسوط من الحوار الذي دار بين السولية ومحمد شريف لأنه يجب على اللاعبين الكبار في الفريق توجيه زملائهم وضرورة وجود قيادة داخل الملعب، وهو ما كان يفعله السولية مع زميله، حيث كان يعطيه بعض التوجيهات وهو أمر مهم للغاية”.

وعن مواجهة غزل المحلة، قال عبد الحفيظ: “الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني له مطلق الحرية في منح الراحة أو تدوير اللاعبين خلال المباراة المقبلة، ولكل مواجهة ظروفها”.

وواصل: “نحترم المنافسين، وسنلعب من أجل تحقيق اللقب، وكرة القدم علمتنا أنه من الممكن تواجه فريق كبير وتمر بسهولة وتحقق الفوز عليه، وعند مواجهة فريق مستواه الفني غير مرتفع مع غياب التركيز عن الفريق، سنواجه متاعب كبرى، لذا يجب التركيز في كل المواجهات من أجل جمع كل النقاط”.

وتابع: “موسيماني عمل 24 ساعة من أجل الأهلي، يشاهد مباريات طوال الوقت، وحياته كلها كرة القدم، وتحدث عن لاعب صن داونز موتجيكا ماديشا، الذي رحل عن دنيانا، وأنه تأثر بشدة بعد سماع خبر وفاته، خاصة أنه كان أحد من يثق فيهم ويعتمد عليهم”.

وعن مواجهة سونيديب بطل النيجر، أكد “عبدالحفيظ” أنه ينتظر تحديد ملعب المباراة خلال اليوم أو غدا، موضحا أن بعثة الفريق ستسافر يوم 18 ليلا، وسيكون الوصول يوم 19، متمنيا تحقيق نتيجة طيبة، في مباراة الذهاب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة