اخبار الزمالك

رفض عودة أحمد جمال وشحاتة .. وطرح اسمين جديدين لتدعيم قناة الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور !!

يدرس مسئولو إعلام المصريين قرار عودة الإعلامي كريم حسن شحاتة للظهور مجدداً عبر قناة نادي الزمالك الرسمية.

وتراجع مسئولو إعلام المصريين عن إعلان انضمام كريم حسن شحاتة للقناة وإعادة النظر في القرار مجدداً قبل الإعلان بشكل رسمي، وذلك عقب رد فعل جماهير نادي الزمالك، والغضب الذي عبر عنه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و اقترح مسئولو الشركة ظهور الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، في برنامج أسبوعي عبر قناة نادي الزمالك بجانب ظهور احمد عفيفي في حلقات اسبوعية لتحليل لقاءات الزمالك

فيما رفض مسئولو إعلام المصريين جميع الاقتراحات التي تتضمن عودة الإعلامي أحمد جمال والظهور مجدداً عبر شاشة قناة الزمالك وذلك بعد انتهاء فترة ايقافة التي قررتها اللجنة العليا للاعلام .

و من ناحية اخرى، ، علم “زمالك نيوز” أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الحالية.

و ينتظر اللاعب جلسة حسم مصيره والتي ستجمع بين لجنة الكرة وبعض مسئولي اللجنة التي تدير النادي مع البرتغالي باتشيكو وسيتم خلالها اتخاذ القرار النهائي

و في تصريحات صحفية كشف لاعب الاهلي “أحمد الشيخ” الذي تم الإستغناء عنه أنه يسعى لإرتداء قميص نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

و أكد أحمد الشيخ في تصريحاته أنه لم يسئ لـ نادي الزمالك ، و يرغب في الحصول على فرصة مع الفريق، و أن الزمالك لايقل عن النادي الاهلي و يحلم بتحقيق البطولات مع القلعة البيضاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة