اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد عمرو الجنايني يكشف حقيقه مد القيد وموعد اعلان جدول الدوري وشوبير يحرجه بشأن ملعب السوبر الافريقي – فيديو

كشف عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد كرة القدم المصري ، أن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات سوف يعلن اليوم موعد إنطلاق بطولة الدوري فى نسختها الجديدة.

وقال الجناينى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :”نهنأ الكرة المصرية على انتهاء موسم طويل وشاق هو الاطول فى التاريخ ولن يأتى موسم صعب مثله فلقد مررنا بعقبات صعبة للغاية ومبررات كثيرة وتجنى لعدم إكمال المسابقة وقت تجميد كورونا”.

واضاف عمرو الجناينى :”تحملنا صعوبات لن يتحملها بشر وكانت النهاية رائعة فلقد وصل ثلاثة فرق لنهائى أفريقيا ، وتغلب المنتخب الاوليمبى على نظيره البرازيلى لأول مرة فى التاريخ”.

وأكمل الجنايني رئيس اللجنة الخماسية :”لانية لدينا لمد القيد ، سوف يتم نهاية القيد فى ميعاده مساء اليوم.

وواصل عمرو الجنايني : لم يصلنا أى خطاب من الفيفا للإستفسار عن موقف رئيس الزمالك ، فقد جاء خطاب واحد فى أكتوبر الماضى عقب قرار اللجنة الاوليمبية بشأنه وأخطرناهم بالرد ولم يأتى أى خطابات أخرى”.

وتابع الجناينى :” كل مايقال عن العناصر التى سوف تخرج من اللجنة الخماسية لايزال شائعات حتى الان وفى حالة استبعاد أى عضو من أعضاء اللجنة الخماسية سوف نستعين بيه بالتأكيد فى إدارة إحدى اللجان الهامة بإتحاد الكرة للإستفادة من خبراتهم الكبيرة فضلا عن اننا بيننا تفاهم كبير ونأمل أن نظل ذلك لنهاية مدتنا فلايزال لدينا تحديات كبيرة”.

وأكد الجنايني:” مازن مرزوق سوف يعلن اليوم موعد إنطلاق بطولة الدوري الجديدة بعد وصول الموافقات الامنية وتحديد الملاعب ، وسنعلن خلال 48 ساعة ملعب مباراة السوبر الافريقى التى ستقام بشكل نهائى فى مصر بين الاهلى ونهضة بركان المغربى في ستاد الجيش ببرج العرب.

ورد عليه الاعلامي احمد شوبير ليؤكد ان المباراه ستقام في ستاد السلام بعد قرار غلق ملعب ستاد القاهرة لزرع الشتوية ، واختتم الجنايني حديثه انه سيكون هناك مفاضله والقرار لم يحسم بعد كما سوف نعلن خلال أيام عن موعد مباراة السوبر المحلى بين الاهلى والطلائع عقب الاعلان عن مواعيد مباريات الدوري”.

شاهد :

https://www.youtube.com/watch?v=5S7HSR_GxGw

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة