اخبار الزمالك

شكري يفجر مفاجأة مدوية بخصوص تبرعات تركي آل الشيخ للزمالك ويلمح لفساد مرتضي منصور !!

كشف  عضو مجلس إدارة الزمالك السابق هاني شكري عن مفاجأة مدوية تخص تبرعات تركي ال الشيخ لنادي الزمالك

وقال شكري خلال استضافتة في برنامج اوضة اللبس الذي يقدمة احمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق ان تركي آل الشيخ قام بتقديم هدية مالية لنادي الزمالك، و تم تحويل هذه الأموال على حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور !!

واكمل شكري حديثة قائلا : ” الان من حق مرتضى منصور المطالبة بالمستحقات التي أودعها في خزينة النادي رغم أنها كانت هدية من الخارج للقلعة البيضاء ” !!

واكد شكري أن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، كان يخالف الآراء في المجلس ويتخذ قرارات دون الرجوع إلى باقي الأعضاء

وقال شكري انه في أحد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك تناقشنا لمدة تقترب من الأربع ساعات في العديد من الأمور، ثم أصدر رئيس المجلس قرارات مختلفة تمامًا في دقائق”.

وبخصوص الازمة المالية علق عضو مجلس الادارة السابق علي هذا الموضوع مؤكدا أن الزمالك قيمته كبيرة جدا، موضحا أن قيمة سور نادي الزمالك فقط تزيد عن 2 مليار جنيه.

وأكد أن نادي الزمالك قام بمنح خالد بوطيب 865 ألف جنيه على كل دقيقة لعبها داخل الزمالك، مشيرا إلى أن النادي صرف علي فريق الكرة فقط في آخر 6 سنوات مليار و313 مليون جنيه.

 

وتابع، “”.

واتم حديثه مؤكدا أن المجلس السابق لنادي الزمالك، قام بإهدار مال عام، وذلك بعدم الحصول على فوائد 2 مليار و800 مليون جنيه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة