اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير تواصلت مع ممدوح عباس بشأن رفع الحجز على اموال الزمالك في البنوك .. وكان رده صادم – فيديو

كشف الاعلامي احمد شوبير عن تواصله مع رئيس نادي الزمالك الاسبق ” ممدوح عباس ” بعد رحيل المستشار مرتضى منصور من رئاسه نادي الزمالك.

وقال شوبير عبر برنامجه في قناه اون تايم سبورتس : تواصلت مع ممدوح عباس بعد مناشدة كابتن ايمن يونس رئيس لجنه الكرة بنادي الزمالك برفع الحجز عن اموال النادي في البنوك حتى يستثنى للجنه صرف مرتبات لاعبي الفرق بنادي الزمالك.

واضاف شوبير : هناك علاقه طيبة تجمعني مع ممدوح عباس وهو شخص محترم للغايه وتواصلت معه من اجل رفع الحجز عن اموال نادي الزمالك في البنوك.

وتابع : ولكن كانت الصدمه والمفاجأه بالنسبه لي ان ممدوح عباس نفى انه حاجز على اموال نادي الزمالك في البنوك.

وواصل شوبير عبر برنامجه : ممدوح عباس اكد لي خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعني به انه لم يحجز على اموال النادي كما اشيع , وانه سيكون مساند للفريق الفترة القادمه ويتمنى له التوفيق.

شاهد :

وكان وجه الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الحكماء في الزمالك، مناشدة لرئيس النادى الأسبق ممدوح عباس بالتنازل عن الحجز على أموال القلعة البيضاء في البنوك، بعد الأزمات التي واجههتها اللجنة المعينة في تسيير أموار النادى ماديا، إزاء عدم توافر أى أموال فى الوقت الحالى كافية لسد المتطلبات المختلفة للأنشطة الرياضية وخصوصا الفريق الكروى، وأيضا بعض الأمور الخاصة بشئون النادى المختلفة.

وقال درويش : نناشد ممدوح عباس بوقف الحجز على أموال النادى، كنوع من المساندة لصالح النادى، مردافا : نثق أن عباس يحب الزمالك ونثق في عدم رضاه عن الوضع الحالي الذى يعد بمثابة التعجيز في عمل اللجنة المعينة ويصنع أمامها العراقيل التي تعيق القدرة على تغيير الأوضاع داخل النادى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة