اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شوبير يفتح النار على اللجنة الثلاثية في مقدمة نارية… ويتساءل من أين يدار اتحاد الكرة… ويحرض الأندية على التمرد – فيديو

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على مسؤولي اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، وذلك تعليقًا على قرارات اللجنة الأخيرة، وكان آخرها التفكير في إلغاء تقنية الفار.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت اليوم الثلاثاء إن اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة تتجه إلى إلغاء تقنية الفار، على أن يتم حسم الأمر خلال إجتماع مع الأندية غدًا الأربعاء.

وقال “شوبير” : فجأة وبدون سابق إنذار سمعنا عن مجموعة من قرارات الإلغاء، ومش فاهم كل ده اقل من 10 ايام، وفيه استيكة كده بيمسح بيها كل قرارات اللجنة الخماسية”.

وتساءل ” شوبير” :” هل الفار كل ده كان بخ، اه فعلا فيه اخطاء بس ده بيحصل في العالم كله، وحضرتك بتخدم مين أو بتعمل لصالح مين، وياريت يكون فيه بيان يوضح للناس ايه الموضوع”.

وأضاف ” شوبير” فى مقدمة نارية لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كيف يدار اتحاد الكرة، هل يدار من اكتوبر أو من اتحاد الكرة، أو منين وحضرتك لازم تساند وتساعد الكرة المصرية”.

وتابع :” قولتلكم القرارات هتبقى احادية ومنك لله ياللي في بالي، والحمدلله اطمنت على السايس اللي قدام الاتحاد لسه موجود، ولا الأمن لكن في ناس تانية ماشية وكل قرارت اللجنة الخماسية يتم الغاءها ومن فضلك الغي الكرة الموحدة”.

وكشف “شوبير” :” لما كنت في فترة الـ6 شهور الصعبه داخل اتحاد الكرة كل الأندية كانت تطالب بتطبيق الڤار وتم الاجتماع مع الأندية وكلهم واقفوا واقترحت أن الأندية تشارك في التكاليف ولما هاني أبو ريدة سأل عن التكلفة ولما عرف القيمة قال لا الاتحاد في أموال تكفي، وفجاة كده اكتشفتوا ان العربيات وحشة”

وسخر “شوبير” من أداء اتحاد الكرة قائلا :”مشينا اتارينا من غير أهالينا ولاحد بيسال فينا”

وواصل :” الشركة الأسبانية طلبت الـ100 ألف يورو ومن حقها، وهل فجأة اكتشفنا ان الڤار كان غلط، وبطالب الأندية تطالب بإلغاء قرارت الڤار، وانت عندك اتحاد بلا لجان لجنة المسابقات هو لجنة البوفيه هو محدش بينجح بفرد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة