اخبار الكرة العالمية

صاحب واقعه ” سجل كام هدف الموسم ده ” .. يستفز جماهير المصري بسبب لاعب الزمالك السابق – صورة

اشادت جماهير نادي المصري البورسعيدي بلاعب نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثا اليهم ” احمد رفعت ” بعد ظهوره بشكل جيد خلال مباريات الدوري المصري.

وعبرت جماهير المصري باشادتها بلاعب نادي الزمالك السابق ” احمد رفعت ” والذي يحمل قميص رقم 10 في نادي المصري بمقارنته بلاعب الفريق السابق ” احمد ياسر ” والذي رحل الي النادي البنك الأهلي.

صاحب واقعه " سجل كام هدف الموسم ده " .. يستفز جماهير المصري بسبب لاعب الزمالك السابق - صورة

وعلق لاعب البنك الأهلي الحالي ونادي المصري البورسعيدي السابق ” احمد ياسر ” على كلام جماهير بورسعيد بعد تلك المقارنات بينه وبين احمد رفعت لاعب المصري الحالي.

ورد احمد ياسر على بوستات احدى صفحات المصري البورسعيدي : انتم بتدخلوني في مقارنات ليه , انا في نادي تاني والحمدلله مبسوط ومرتاح وبالتوفيق ليكم دايما وبعدين كل ده عشان كسبتوا اسوان !!!!!!!.

صاحب واقعه " سجل كام هدف الموسم ده " .. يستفز جماهير المصري بسبب لاعب الزمالك السابق - صورة

واستفز احمد ياسر جماهير المصري البورسعيدي بعد رده على احدى مشجعي نادي الأهلي والذي قلل من فريق المصري حيث قال : يا بني انت مكانك في فريق كبير والله وكنت ساعات بتابع المصري عشانك قسما بالله مع اني بكرهم جدا , ورد احمد ياسر : حبيبي ربنا يحفظك وبالتوفيق بكرة .

صاحب واقعه " سجل كام هدف الموسم ده " .. يستفز جماهير المصري بسبب لاعب الزمالك السابق - صورة

اللاعب صاحب التصريحات المثيرة للجدل دائما , كانت له وقائع سابقه حيث ظهر على شاشه اون تايم سبورتس في وقت سابق وقلل من القيمة الفنية لبعض نجوم الزمالك والأهلي الحاليين، مشيرًا إلى أنه لا توجد اختلافات بينهم وبين بقية لاعبي الدوري.

وكان لأحمد ياسر تصريحات سابقه ضد فرجاني ساسي حيث قال : أتحدث هنا عن أرقامه، هذا لاعب محترف، ما هي عدد الأهداف التي أحرزها وصنعها؟”.

وأضاف :”أحرز 3 أهداف ؟ أنا لست لاعبًا محترفًا وسجلت 4 أهداف، وستجد لاعبيين محليين آخرين سجلوا مثله وأكثر، هو لاعب كبير بالفعل، ولكن ما هي أرقامه ؟”.

وعن حسين الشحات قال :”لاعب جيد لكنه لاعب عادي أيضًا، يشبهنا، هل يقوم بمراوغة لاعبي الخصم بأكملهم ويحرز هدفًا ؟ هل هو ميسي؟”.

وتابع :”هو قيمة تسويقية كبيرة لكن ماذا يفعل في الملعب ؟ أحرز 4 أهداف في الدوري ! إنه يلعب في الأهلي، ومن المفترض أن يسجل ضعف عدد أهدافي، فلماذا يتقاضى 20 مليون ولماذا الأهلي قام بشرائه بـ 150 مليون جنيه ؟ أليس كان ذلك من أجل أن يصنع الفارق أم يكون مثلي ؟”.

وأكمل :”جميع لاعبي الدوري مستوياتهم متقاربة، والدليل هو الأرقام التي أتحدث فيها، أذكروا لي لاعب يشغل مركز الجناح في مصر –عدا عبد الله السعيد- أحرز 13 أو 14 هدفًا ؟ الباقي مثله مثلنا”.

وأردف :”ما هي عدد أهداف مصطفى محمد هذا الموسم في الدوري وهو يلعب في مركز رأس الحربة ؟ كيف تقولون صغير في السن ؟ إنه 23 أو 24 عامًا، ويلعب في نادي كبير مثل الزمالك، وكل المباراة يكون له 3 أو 4 فرص على الأقل”.

وأتم أحمد ياسر تصريحاته قائلًا :”في النهاية سنعود إلى التحدث عن (الرزق)، هذا اللاعب يحصل على 20 مليون وذاك يحصل على مليون فقط، وهناك من يحصل على مليون وآخر يلعب في دوري الدرجة الثالثة، لأن هذا هو الرزق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة