اخبار الكرة العالمية

طارق يحيى: اللي حصل مع منتخب مصر للشباب في تونس “فضيحة”

أبدي طارق يحيي مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك؛ استيائه مع ما يحدث مع منتخب الشباب في تونس خلال بطولة شمال أفريقيا .

وقال طارق يحيي عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك ما حدث من اللجنة الطبية بشمال أفريقيا مع منتخب الشباب أمر غير مقبول”.

وتابع  :” ما حدث مع منتخب مصر للشباب فضيحة وأن اللجنة ادعت أن هناك تضارب فى مسحة لاعب من منتخب مصر وبالتالي قرروا عدم إلغاء المباراة .

و أضاف : ” أيه اللي بيحصل ضد منتخب الشباب أنتوا قتلتوا حلم جيل كامل للاعبي منتخب الشباب وما حدث غير مقبول ويجب أن يكون هناك وقفة معاهم”.

وفي سياق اخر ، علق عصام الحضري على تعيين أحمد مجاهد رئيسًا لاتحاد الكرة خلفيات لعمرو الجنايني بعد إقالته من الإتحاد الدولي لكرة القدم.

و كتب الحضري عبر حسابه الشخصي على تويتر : ‏الف مليون مبروك كابتن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الجديد ، وبالعند في واحد مابيحبوش

طارق يحيى: اللي حصل مع منتخب مصر للشباب في تونس "فضيحة"

و علق أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة السابق على تعيين أحمد مجاهد رئيسًا لاتحاد الكرة بقرار من الفيفا عبر حسابه الشخصي على تويتر.

طارق يحيى: اللي حصل مع منتخب مصر للشباب في تونس "فضيحة"

و أبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

كما وجه المهندس مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة