اخبار الزمالك

صدمه كبري …إصابه نجمي الزمالك بفيروس كورونا قبل مواجهة الأهلي في الدوري !!

كشفت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي نادي الزمالك امس الإثنين عن إصابة طارق حامد و محمود علاء مدافع الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وكان لاعبوا نادي الزمالك قد خضوا لمسحة طبية امس قبل خوض التدريبات الجماعية للفرق استعدادا لمواجهة فريق جازيل التشادي والتي تم إلغاؤها بسبب عدم تمكن بعثة الفريق التشادي من الوصول للقاهرة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الأهلى، المقرر إقامتها يوم 28 من شهر ديسمبر الجارى، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد اعتذار فريق حازيل بطل تشاد، عن القدوم لمصر لخوض مباراته أمام الأبيض فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا

ويرغب الزمالك والجماهير فى تحقيق الفوز على الأهلى فى مباراة القمة المقبلة، ومواصلة مشواره فى الدورى الممتاز الذى استهله بالفوز على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، فى الجولة الأولى من المسابقة، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله.

وفي سياق متصل اعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة الموجودة في النيجر، عن سلبية المسحة الطبية التي أجرتها البعثة استعدادًا لمواجهة سونيديب غدًا.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية أمس بمقر فندق الإقامة في العاصمة نيامي، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ووزارة الصحة في النيجر، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بـ”كاف” الذي يؤكد ضرورة إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

وجاءت نتيجة المسحة التي أجرتها البعثة كاملة سلبية قبل أقل من ٢٤ من مواجهة سونيديب، المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأربعاء بتوقيت نيامي، الرابعة بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة