اخبار الاهلي

عاجل| كورونا يضرب عائلة موسيماني قبل ساعات من لقاء الأهلي والمحلة

أظهرت المسحة الخاصة لابنة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إيجابية حالتها، ليتم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة بالدقي.

وخضعت ليلنتلي خومويتيسلي مادنيلي موسيماني، لمسحة للكشف عن فيروس كورونا، بعد إصابة والدها ووالدتها، وكشفت المسحة إيجابية حالتها، وإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ليتم على الفور ونقلها لأحد المتستشفيات الخاصة بالدقي، لتلقي العلاج وفق بروتوكوس وزارة الصحة، للتعافي من فيروس كورونا.

وأُصيب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد، الأربعاء الماضي، بعد أن خضع لمسحة طبية كشفت إيجابية حالته، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات بالدقي، للخضوع للحجر الصحي، لتنفيذ بوروتوكول وزارة الصحة للتعافي من فيروس كورونا.

كما ظهرت مسحة زوجة المدرب الجنوب أفريقي، أيضا إيجابية حالتها، ليتم عزلها هي الأخرى، ضمن إجراءات الوقاية الخاصة.

وغاب موسيماني عن تدريبات الفريق الأول بالأهلي خلال اليومين الماضيين، وقاد كيفين جونسون المدرب المساعد ضمن جهازه المعاون، كما ينتظر أن يقود الأخير المارد الأحمر فنيًا أمام غزل المحلة، في المباراة التي تقام بينهما في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وخضع موسيماني لمسحة طبية خلال الساعات الماضية، لحسمة مصيره من السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى النيجر، عقب مباراة الفريق أمام المحلة، استعدادًا لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 23 ديسمبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة