اخبار الاهلي

عاجل | نجم النادي الأهلي يعلن عن إصابته بـ فيروس كورونا

أعلن نجم النادي الاهلي “رامي ربيعة” عن إصابته بـ فيروس كورونا، و ذلك بعد نشر ستوري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، يفيد بـ سلبية المسحة التي خضع لها

و كت ربيعة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام : المسحة إيجابي بعد ما كانت سلبية، و في إنتظار نتيجة المسحة اليوم ، إن شاء الله دعواتكم .

عاجل | نجم النادي الأهلي يعلن عن إصابته بـ فيروس كورونا

وفي السياق ذاته،،، أعلن مسئولو النادي الأهلي عن إصابة خماسي نجوم الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا بعد إجراء مسحات طبية إستعدادًا لمباراة وادي دجلة في بطولة الدوري.

و تأكد إصابة كلا من : محمد مجدي أفشة،  و محمد هاني ، و مروان محسن ، و أكرم توفيق ، و محمود كهربا، و غيابهم عن مباراة وادي دجلة المقرر لها غدا.

و من ناحية اخرى ،،، كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، قرر رفع اسم نجم الفريق، من قائمة الموسم الحالي.

واستقر الجهاز الفني، على رفع اسم الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، من القائمة تمهيدًا لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويغيب جيرالدو عن مباريات فريقه بالوقت الحالي، بسبب تعرضه للإصابة في عضلة السمانة، على أن يعود بعد عشرة أيام.

ومن المقرر أن يتم وضع اللاعب على قائمة الانتظار، التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات الماضية نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد والظروف الاستثنائية التي تمر بها اللعبة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة