اخبار الزمالك

عصام مرعي يتضامن مع ميدو !!

أكد عصام مرعي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “لو شفت محمود الخطيب في مكان عام سأقوم بالتصور معه لأنه أسطورة من أساطير النادي الأهلي”.

وسيطرت حالة من الغضب بين جمهور نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، وذلك بعد نشره صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق.

وتابع: “اللجان الإلكترونية سبب التعصب بين الجماهير فى الفترة الأخيرة”.

وأوضح: “الزمالك يحتاج لاعب وسط ليكون بديل لطارق حامد خاصة مع طول سابقة الدورى وكذلك يحتاج بديل ليوسف أوباما وكذلك مركز رأس الحربة للعب بجوار مصطفى محمد”.

شدد: “عمر السعيد يحتاج تدريب إضافية لو مرتين أو ثلاثة يوميا واستنفار قوته ولابد من شعوره بالاهتمام من أجل رفع مستواه”.

تابع: “ياريت منقعدش نعلق شماعات على حاجة مينفعش الزمالك مياخدش دورى 5 سنين اه الزمالك بيتظلم ولكن الأهلى وانبى وغيره من الاندية بتتظلم برضه وان كان الزمالك بيتظلم شوية اكتر منهم ولكن لازم نعرف انه فيه اخطاء محتاجة تتصلح”.

أوضح: “حمزة المثلوثى صفقة مميزة للزمالك ولاعب جوكر يجيد اللعب فى الجبهة اليمنى وقلب الدفاع”، مضيفا: “الزمالك مطالب بالتركيز على الفوز بلقب الدورى والبطولة الإفريقية من بداية الموسم لاسيما أن الفريق يغيب عن التتويج بالدورى من 2015 وبدورى الأبطال من 2002”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة