اخبار الكرة العالمية

عمرو الجنايني يكذب كهربا في خناقته مع محمد فضل … ويكشف تفاصيل الصلح والاعتذار !!

أكد عمرو الجناينى رئيس الجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أنه لم يحدث أن تدخل محمد فضل لدخول جمهور للأهلى فى نهائى افريقيا، وهذا الكلام عارى تماما من الصحة والاجتهادات والفتاوى كثيرة ومحمد فضل لم يكن مسئولا عن دخول الجمهور فى نهائى أفريقيا.

وقال خلال تصريحات لبرنامج “مساء أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي “مدحت شلبي” : “موضوع أن الأهلى مش عاجبه والزمالك مش عاجبه أداء اللجنة الخماسية منذ تولى المهمة ده معناه إنى ناجح جدا”.

وفي سياق متصل أكد “الجناني” أن محمود كهربا لاعب الأهلي قدم اعتذاره لمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، لما بدر منه أثناء تسليم درع الدوري المصري الممتاز للمارد الأحمر.

وأوضح “الجنايني” “محمود كهربا ينكر أنه اعتذر لمحمد فضل، لكن هذا الأمر غير صحيح، وأؤكد أن كهربا جاء إلى مقر اتحاد الكرة وقدم اعتذاره لفضل شفوي وتحريري بمحضر لدى لجنة الانضباط، ولا صحة على الإطلاق لما يقوله اللاعب بأنه لم يعتذر”.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أكد فى وقت سابق أنه لم يقدم إعتذار لمحمد فضل على خلفية خناقة الثنائي في إحتفاليه تسليم درع الدوري للأهلي.

وأتم الجنايني قائلا: “بيان اتحاد الكرة بإعلان اعتذار محمود كهربا لمحمد فضل نشر عن طريق الخطأ، لكن ما حدث بينهما أثناء تسليم الدرع تم تضخيمة بشكل سخيف، وتم احتواء الأمر في غضون ثلاث دقائق فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة