اخبار الزمالك

فرج عامر يفجر مفاجأة جديدة … ميدو باس دماغ محمود الخطيب و حسن حمدي !!

سيطرت حالة من الغضب بين جمهور نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، وذلك بعد نشره صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق.

ومن جانبه علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على تفاصيل إلتقاط أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد فرج عامر في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “اللقاء كان غير مرتب وكان مجرد صدفة، وميدو باس دماغ محمود الخطيب ودماغ حسن حمدي”.

وتابع: “ميدو قال أنه زملكاوي جدًا ويحترم الزمالك والزمالك والاهلي أخوات وحبايب واللقاء لم يطول أكثر من 5 دقائق”.

وبدأت الأزمة مع نشر ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” مجموعة من الصور التى ظهر فيها مع محمود الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر رئيس نادي سموحة، خلال رحلة بحرية في مدينة الجونة.

وأثارت صورة ميدو رفقة الخطيب وحسن حمدي غضبا كبيرا بين جماهير الزمالك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ووجهت للاعب الزمالك السابق انتقادات حادة.

ميدو يفتح النار عبر الراديو : مرتضي عربجي ولازم يختفي ،، و أمير يدفع للجان إلكترونية لمهاجمتي ،، أنت مين يالا ،، الزمالك لن يقع أبداً

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة