اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يكشف عن خطة سموحه في مواجهه الزمالك مساء اليوم

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن خطه فريقه في مواجهه الزمالك مساء اليوم على ستاد الجيش في برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و كتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: سموحة اليوم امام الزمالك حيلعب بطريقة الحزام وهذا تطلب تشكيل جديد وتكليفات وتوظيفات جديدة ووجوة جديدة حتظهر اليوم في الملعب ولاول مرًة وبالاخص في منتصف الشوط الثاني .

و تابع : بشرط الڤار يكون شغال بجد و الحكم في قمة لياقتة الفنية، والبدنية ويامسهل يا رب

فرج عامر يكشف عن خطة سموحه في مواجهه الزمالك مساء اليوم

وفي سياق اخر،،، أكد المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء أن النشاط الرياضي مستمر بنفس الإجراءات الاحترازية المطبقة، مشيرًا إلي أن مصر بصدد بطولة العالم لكرة اليد

وأشار :” كان هناك اجتماع وتم وضع النقاط على الحروف الخاصة بتنظيم البطولة، وهذا النظام لم يُطبق في أي بطولة حول العالم، يكفي أنني أقول أن الفرق ستعامل بنظام الفقاعة، وهو نظام العزل، لن يكون مسموح لأي أحد الدخول إلى الفنادق حتى الصحفيين، نأمل أن تمر بسلام”.

وأضاف ” سعد” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” النشاط الرياضي المحلي فهو مستمر بنفس الإجراءات الاحترازية المطبقة”

وعن عدم وجود موانع لعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري خلال الأسابيع المقبلة؟ أوضح :” تصريحاتي أسئ فهمها، السؤال الذي وجه لي هو هل تم مناقشة موضوع انتخابات اتحاد الكرة في اجتماع مجلس الوزراء، إجابتي كانت لا”

وأوضح :”خاصة وأن هناك قرار مسبق من رئاسة الوزراء بعدم عقد أي جمعيات عمومية وهذا كان يوم 4- 12 وحتى 6 أشهر قادمة”.

وتابع :” ربما أسئ فهم تصريحاتي لأنني عملت مقارنة بين حجم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة مقارنة بالجمعية العمومية للأندية، هذا فقط كان مقارنة لحجم الجمعية، لكن نحن لا نفتح باب الاستثناءات، لا يوجد أي استثناء بخصوص عقد الجمعيات العمومية، وكل ما يتردد حول ذلك ليس له أساس من الصحة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة