اخبار الكرة العالمية

قناة الوطنية التونسية: جدل واسع في منتخب مصر وتذبذب في الإدارة والمباراة مهددة بالإلغاء

مازال الجدل واسع حول إقامة مباراة منتخب مصر للشباب ونظيره التونسي، والتي من المفترض أن تنطلق بعد قليل.

خضع منتخب مصر للشباب لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الجمعة، لحسم موقف الفراعنة من المشاركة أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، إصابة 14 لاعبا قبل مواجهة ليبيا في الجولة الأولى، ولم يتمكن شباب الفراعنة من خوض اللقاء بسبب عدم تواجد عدد اللاعبين المسموح به للمباراة.

وأثبتت المسحة الطبية الجديدة التي خضع لها منتخي الشباب، سلبية عينتين جديدتين، وهما محمود صابر وأحمد نبيل كوكا، قبل مواجهة منتخب تونس، التي ستجمع بينهما عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس شمال إفريقيا، والمؤهلة لبطولة كأس الأمم.

ومن جانبه، أكد مراسل قناة “الوطنية التونسية” أنه مازال الجدل متواصل في غرفة ملابس المنتخب المصري للشباب بسبب حضورهم بـ 15 لاعبا وليس 16 بعد ظهور لاعب عينته إيجابية، والمباراة في طريقها للالغاء.

وقالت قناة الوطنية، أن هناك تذبذب في الإدارة المصرية المسؤولة عن كرة القدم، لافتين غلى أن عناصر المنتخب التونسي اعترضت على خوض المباراة خوفا من نقل عدوى فيروس كورونا إلى نسور قرطاج.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الشباب، قد أعلن التشكيل الذي يخوض به مباراة تونس المقررر انطلاقها بعد قليل بالجولة الثانية، من بطولة شمال افريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع:أحمد حسام – حسام عبد المجيد – محمد أشرف – أحمد عيد.

خط الوسط: العربي – أحمد نبيل كوكا- رشاد متولي.

الهجوم: زياد فرح – يوسف حسن – أحمد شريف

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة