اخبار الزمالك

لأول مرة النادي الأهلي يوضح موقفه من ضم يوسف أوباما بعد انتهاء عقده مع الزمالك

كشف أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك لينضم لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال ” توفيق” :” مع احترامي له هو لاعب كبير، ولكن في الفترة الحالية نحن من سابع المستحيلات أن نتواصل مع لاعب في الزمالك هذه الفترة، الزمالك في حاجة للمساندة من الجميع”.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن دخول النادي الأهلي في خطوط تفاوض مع بعض من لاعبي نادي الزمالك على رأسهم يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو 

وأكد :” ما قيل عن أننا نحاول ضم مصطفى محمد من خلال عمل ترانزيت في فرنسا، وأتمنى الناس تدعم موضوع نبذ التعصب الفترة القادمة، لأننا ظللنا فترة كبيرة مشحونين، أتمنى الأجواء تهدأ الفترة المقبلة”.

وأضاف ” توفيق” خلال مداخلة مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لم نتحدث مع أوباما ولن نفعل ذلك، ولم يكن هناك مشكلة في حال تعاقد الزمالك مع أحمد الشيخ لأن النادي الأهلي ترك اللاعب ولو كان وقع للزمالك فليس هناك مشكلة، لكن لن نتحدث مع لاعب وهو على ذمة الزمالك”

وعن حقيقة توسط كهربا ليتوسط حتى نضم أوباما؟ أوضح : “عيب هذا الكلام، نحن لم ولن نفعل ذلك مع أي لاعب في الزمالك، ومثلما ما تردد عن زيزو من قبل وكان كلام كوميدي، نحن نحترم نادي الزمالك ولاعبيه، هذا كلام رسمي من النادي الأهلي”.

وينتهى عقد يوسف أوباما مع نادي الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، وأعلنت لجنة الكرة بالزمالك عن انتهاء الاتفاق مع أوباما على تجديد تعاقده خلال الفترة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة