اخبار الزمالك

ما هي الحالة الوحيدة التي سيتم فيها تأجيل مباراة القمة بشكل رسمي ؟ إتحاد الكرة يجيب

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن الحالة الوحيدة التي سيتم فيها تأجيل مباراة القمة .

و من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاهلي في نهاية الشهر الجاري و بالتحديد يوم ٢٨ ديسمبر الجاري على ستاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

و أكد أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية أن ليس هناك أي نية لتأجيل المباراة و ستقام في موعدها.

و كشف مجاهد عن حالة واحدة فقط في عدم إقامة المباراة هو عدم موافقة الأمن و الحصول علي التصاريح الأمنية اللازمة لإقامة المباراة في موعدها.

وفي سياق اخر ،،، كشف مقدم برنامج ” البريمو ” محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق , أنه لا تزال أزمة الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب فريق الأهلي مستمرة.

ويأتي ذلك بعد رفض اللاعب الرحيل إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية كاملة عن 3 مواسم المتبقية فى عقده، لاسيما وأنه فى حالة فسخ عقده سيحصل على مبلغ 40 مليون جنيه.

وقال فاروق فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “الأهلي يتفاوض مع جيرالدو لحصوله على موسم واحد، من قيمة عقده.

وذلك مع فسخ العقد بالتراضٍ، حيث يسعي النادي للخروج بأقل الخسائر بدلا من دفع قيمة عقده المتبقي عن السنوات الثلاث المقبلة”.

وأضاف: “جيرالدو يملك عرض من البرازيل إلى جانب رغبة نادي أول أغسطس الأنجولي فى الحصول على خدماته”.

وفي نفس السياق , نفى هشام بن صالح وكيل أعمال الجناح الدولي الأنجولي ولاعب النادي الأهلي، جيرالدو صحة التقارير المتداولة بالآونة الأخيرة عن وجود أي عروض لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

مشيرًا إلى أنه يسمع مثل الجميع عن وجود بعض العروض لضمه نافيًا أن يكون اللاعب قد تلقى أية عروض رسمية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا يزال لاعبًَا بصفوف النادي الأهلي، وأنه لا نية لعودة اللاعب من جديد إلى بلده أنجولا من أجل الانضمام إلى أحد الفرق هناك كما تردد.

وقال “بن صالح” : “جيرالدو لا يزال لاعبا في صفوف النادي الأهلي حتى هذه اللحظة، كما أنني استمع مثلكم عن وجود عروض للاعب من البرازيل، بالإضافة إلى عرض آخر من فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي”.

وأضاف وكيل اللاعب الأنجولي: “كل ما يتردد عن وجود عرض من بريميرو دي أوجستو لضم جيرالدو مجرد شائعات فقط لا أساس لها من الصحة، نعم هو بيته في المقام الأول، لكن اللاعب لم يطلب الانتقال إلى صفوف الفريق الأنجولي، وكذلك الحال بريميرو لم يطلب ضم جيرالدو”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة