اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد صبري : في الزمالك كنت مسير مش مخير … واتحاربت بسبب الأهلي والأمر ده اللي رجعني – فيديو

كشف محمد صبري نجم نادي الزمالك كواليس قرار إيقافه لمدة عام من قبل اتحاد الكرة بعد مباراة القمة أمام الأهلي عام 99، مؤكدًا أن لم يكن له علاقة بالأحداث الخاصة بالمباراة.

وقال “صبري” :”تم ايقافي بعد مباراة الأهلي رغم اننا لم افتعل أي مشكله وبدون ذنب ومن المستحيلات أن مجلس إدارة الزمالك يسمح لمحمد صبري أنه يقول الفريق ينسحب”

وكان اتحاد كرة القدم قد أصدر قرار بإيقاف صبري بداعى الشغب فى قمة الدورى موسم 1998- ‏‏1999، والتى كان يديرها الحكم الفرنسى باتا، حيث انسحب الزمالك ‏بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المواجهة بعد طرد أيمن عبدالعزيز.‏

وأكد :” اتظلمت وكانت علامة فارقة إيقافي لمدة سنة وانتقلت للقادسية الكويتي وخضت فترة الإعداد، ونادي لوزان السويسري كان يريد التعاقد معي ولكن لم نتفق وانتقلت للكويت”.

وأضاف “صبري” خلال إستضافته في أولى حلقات برنامج ” فن وهندسة” على قناة “الزمالك” تقديم الإعلامي “أحمد عفيفي” : “كابتن أبورجيله كلمني بعد الخسارة من النجم الساحلي في الذهاب في بطولة أفريقيا، وقالي انت موقوف محلي لكن ممكن تلعب أفريقيا وكلمني كابتن إبراهيم يوسف تيجي قولتله ايوه اجي”.

وتابع :”كلموا رئيس نادي القادسية وكان زملكاوي وقالي روح ونزلت مصر تاني يوم، كنت لما بسمع اسم الزمالك بنسى أي حاجه ومبيقاش فيه عقل في كل ما يخص الزمالك لا ناقة لي ولا جمل وشاركت في مباراة العودة وكان عندي اشتياق للجمهور واللعب وحسيت ان القدر صالحني وكنت محتاج اللحظة دي”.

وأتم :” ده النادي ومش عاوز اقول الكلام متصدقوش النادي ده هو اللي عملك وله فضل عليك انا كنت لا بفكر هعمل ايه بعد ما اعتزل أنا كنت مسير مش مخير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة