اخبار الزمالك

مدحت العدل: سيناريو 2005 لن يتكرر … وسانسحب من انتخابات الزمالك في هذه الحالة

كشف السيناريست مدحت العدل أن ينوى الإستعانة بمجموعة من المتخصصين في المجالات المختلفة في قائمته المقرر أن تخوض انتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لو جد شخصية أفضل منه تنوى الترشح على مقعد الرئيس سيعلن دعمه لها.

وكان السيناريست مدحت العدل أعلن في وقت سابق أنه ينوى الترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة.

وقال “مدحت العدل” : “أحس أن الزمالك يحتاج الي من يحبوا دون غرض أو هدف سوى حب الزمالك، ومرتضى منصور ساب فراغ كبير جدًا حقيقي لذلك ارى الان أن الزمالك يحتاج الي كل من يحبوا”.

وأشار :” لو تواجد شخص أعلن ترشحة لرئاسة الزمالك، يستحق أن أدعمه سوف افعل ذلك انا و عائلتي بالكامل، والعمل التطوعي يجب أن لا يتم الخناق بسببه بل عليه”.

وأضاف “العدل” خلال مداخلته مع برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” قائمتي سوف تكون معتمدة على متخصصين في مجالاتهم سوف يتم اختيار أفضل العناصر”

وتابع :”في التسويق سوف اختار افضل شخص في التسويق و كذلك في كل المجالات و التخصصات اسم الزمالك و الأهلي براند كبير جدًا يسوق نفسه”.

وواصل :” هناك فرق بين أن أكون مشجع درجة تالتة و مجلس الإدارة عندما اتواجد في مجلس الإدارة سوف يكون كل كلمة و كل فعل بحساب عكس أن أكون مشجع تمامًا”

وكشف “العدل” : أنا على اتصال بالوزير كل يوم، وعلمت أن ميزانية الزمالك منفصلة، وكل اللاعبين سيتم التجديد لهم، والفريق سيظل ثابت وسيناريو 2005 لن يتكرر، وأشكر اللجنة المؤقتة، وأحيي أيمن يونس وعبد الحليم علي لأنهم استطاعوا أن يسيطروا على الفريق وتحقيق الفوز أمس، لا تقلقوا على جماهير الزمالك”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة