اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت العدل يكشف حقيقة ضمه لـ أمير مرتضى فى انتخابات الزمالك … وموقفه من التنسيق مع أحمد سليمان – فيديو

أعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل خوضه انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وأن قرار ترشحه نهائي وبعد دراسة مستفيضة، موضحة أنه لا يوجد بينه وبين أحد عداوة أو غيرها.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية “صدى البلد” أنه سيبتعد عن كتابة الأعمال السينمائية خلال انتخابات الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يسعى للشو الإعلامي أو البحث عن شهرة.

وأوضح أن تشاور مع أعداد كبيرة من أصدقائه ومحبيه وأن الجميع أيد ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، موضحا أنه لا يتردد كثيرا ‘لى نادي الزمالك وأنه يواظب على زيارة النادي الأهلي بصفته عضوا فيه.

وأكد أن هناك معايير سيتم تطبيقها فى اختيار أعضاء مجلسه وسيستعين بخبرات فى مجال التسويق والإعلام والرياضة لدعم الزمالك، مؤكدا: ” بحب الزمالك ولا أسعى للمناصب ولو ترشحت شخصية تصلح لرئاسة النادي سيدعمه وأبحث عن مصلحة كيان نادي الزمالك”.

وعن موقف التنسيق مع أحمد سليمان  الذى أعلن عن نيته للترشح أجاب قائلا ” وارد جدً التنسيق مع أى حد لأن المصلحة العامة هي خدمة كيان نادي الزمالك، ولو لقيت حد يشيل الشيلة دى هكون أول واحد يقف معاه”

ووجه”العدل” رسالة إلى جمهور الأهلى قائلا :” بقول لجمهور الأهلي كلنا أخوات وحبايب وبقول يلا بجد احنا عاوزين روح رياضية وعاوزين الزمالك والأهلي مايكونش بينا غير المنافسة الشريفة”

وعن إمكانية ضم أمير أو أحمد مرتضى منصور لقائمتة الإنتخابية أوضح: “وراد جدًا، وما فيه مصلحة الزمالك يجب أى مصلحة شخصية أو علاقة شخصية، لأن صالح العمل أهم من المصالح الشخصية ولو أحمد مرتضى أو أمير مرتضى هيفيدوا النادي مفيش مانع يكونوا موجودين معانا ولا يمكن المجاملة على حساب نادي الزمالك على الإطلاق”

وأتم “العدل” أنه يجب إجراء مصالحة عامة بين النادي وأعضائه والجمهور والآخر، للعمل للنهوض بالنادي

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة