اخبار الكرة العالمية

مدحت شلبي في تعليق صادم بعد تأجيل القمة … اللي حط المعاد مبيفهمشي وحذرتهم من ذلك الأمر – فيديو

يرى الإعلامي مدحت شلبي أن التوقيت الذي وضع منذ البداية لموعد القمة بين الزمالك والأهلي كان خاطئ، مؤكدًا أن لقاء القمة يجب أن يكون خارج القرعة الخاصة بالدوري.

وقال “شلبي” :” اللي حط المعاد ده من الأول مبيفهمشي ودي كانت مشكلتي سابقا مع حسام الزناتي قولتله يا بني مباراة القمة لازم تبقى اخر جوله في الدوري عشان تخفف الحده شويه”.

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”لما تبقى دور أول تبقى منتصف الموسم نتيجتها لا تؤثر أوي ولما تبقى تبقى دور ثانى أخر الدوري يبقى الموضوع حسم”.

وتابع :” أنا عاذرهم لأنهم مش رجاله دوله ولا يعلموا تلك الأمر والله يمسيك بالخير يا حج عامر يا حسين، والسنه اللي فاتت بسبب القصه دي الدوري اتأجل ٥٠ يوم وكان سبب رئيسي في انتهاء الموسم متأخر بالشكل ده”.

وقررت اللجنه الثلاثيه اقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي بستاد برج العرب.

كما قررت اللجنه اقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي بستاد السلام وي الأهلي.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة