اخبار الزمالك

مران الزمالك.. عودة مصطفى محمد للتدريبات وعبد الشافي في مراحل التأهيل الأخيرة

أدى لاعبي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سموحة تدريبات خفيفة خلال تدريبات اليوم ثم ااتجه اللاعبين الأساسيين إلى صالة الجيمانزيوم لخوض تدريبات بدنية على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا بشكل طبيعي.

كما عقد الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك جلسة خاصة مع محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الكروي على هامش تدريبات اليوم من أجل الاطمئنان على حالته وادائه للبرنامج التدريبي الذي يخضع له من الناحية التأهيلية.

وأوضح طبيب الزمالك للاعب أنه بات في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي سيحدد مشاركته في التدريبات الجماعية مرة أخرى.

شهدت تدريبات الزمالك اليوم انتظام مصطفى محمد مهاجم الفريق في المران بشكل طبيعي حيث ظهر اللاعب في المران بعد غيابه عن التدريبات الماضية بسبب الإصابة بكدمة في الظهر .. وأدى اللاعب تدريباته مع الفريق لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام إنبي

كما خضع عبد الله جمعة لتدريبات خاصة تأهيلية على هامش مران اليوم ثم شارك في جزء التدريبات بالكرة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ثم خضع اللاعب لتدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي مع بقية زملائه الذين شاركوا في مباراة أمس وفضل الجهاز الفني عدم استكمالهم للتدريبات الفنية لتفادي الاجهاد

كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة أحمد نادر السيد حارس مرمى الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث أدى أحمد نادر المران برفقة محمد أبو جبل ومحمد عواد، فيما خضع جنش لمران خفيف دون الحراس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة