اخبار الزمالك

مفاجأة | اللجنة المعينة تمنع طارق يحيي من دخول نادي الزمالك رفقة 5 أسماء أخرى | تعرف على التفاصيل- صورة

قررت اللجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري منع طارق يحيي “قائد نادي الزمالك” من دخول مقر النادي مرة أخرى بسبب خضوعه للتحقيق.

و أصدر أحمد البكري قراره و تم إبلاغ أفراد الأمن أنه في حالة دخول طارق يحيي لمقر النادي سيكون فقط من خلال بوابة جامعة الدول و من ثم إلى الشئون القانونية فقط حتى إنتهاء التحقيق معه

طارق يحيى يكشف لـ زمالك نيوز تفاصيل التحقيق معه في نادي الزمالك | تعرف على التفاصيل

و يأتي رفقة طارق يحيي 5 أسماء أخرى تم منعهم من دخول مقر النادي و هم :-

الأستاذ محمود خالد

الأستاذ شريف حسين

الأستاذ وليد نجيب

الأستاذ محمود العسال

الكابتن أيمن حافظ

مفاجأة | اللجنة المعينة تمنع طارق يحيي من دخول نادي الزمالك رفقة 5 أسماء أخرى | تعرف على التفاصيل- صورة

و علق طارق يحيى  على قرار اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بإيقافه عن العمل بسبب هجومه ضدهم عبر قناة القلعة البيضاء.

وقال طارق يحيى في تصريحات على قناة “الزمالك”: “لا يهمني شيئًا ولا يفرق معي الإيقاف، ولازم أقول”.

وأضاف: “هذا رد الفعل، وأتحدث لمصلحة الزمالك، لا يهمني أحدًا ولا كرسي أو أي شيء، واحترم كل الناس وهناك سياسات يجب الوقوف عندها، لأنها ممكن أن تضر بمصلحة النادي”.

وكان طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي قد هاجم أعضاء اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، وذلك بعد إصدار اللجنة بيان يوضح حجم الديونات التى على النادي للجهات الخارجية، مؤكدًا أن الأمور داخل الزمالك تشهد حالة من التخبط الكبير خلال الفترة الماضية.

وقال “طارق” : كل يوم من خلافات واستقالات وإعلان عن صفقات والتراجع عنها ومش قادر أفهم إيه اللى بيحصل في الزمالك، ليه تم التراجع عن الصفقات بعد موافقة باتشيكو واللاعيبه مضت على العقود وفى الآخر نرجع عنها”

وأضاف ” يحيى” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” مش عارف إيه فايدة بيان اللجنة المؤقتة للزمالك وأنت عندك الدورى بعد بكرة، فلازم يكون فيه حكمة في الإدارة، المفروض كنت أجلت هذا البيان وأنت عندك ماتش مهم في بداية الدورى”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة