اخبار الكرة العالمية

مفاجأه | رغم غلق القيد | نادي مصري يتعاقد مع امير عادل ويقيده في قائمته

نجح نادي وادي دجلة فى التعاقد مع اللاعب المصري الدنماركي أمير عادل الشهير بالكسندر لمدة 3 سنوات مقبلة، فى صفقة انتقال حر

و حظى اللاعب باهتمام مسئولي نادي الزمالك في الفترة الماضية و لكن تراجع الأبيض عن اتمام التعاقد مع اللاعب بناء على رغبة باتشيكو و لجنة الكرة .

ويحق لوادي دجلة قيد اللاعب رغم غلق باب الانتقالات، نظرًا لأن أمير عادل يعد من اللاعبين الأجانب وغير مقيد في أى نادٍ أخر.

وفي سياق أخر،، وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق بندا في لائحة الموسم الجديد، يمنح اتحاد الكرة الحق في إقامة مباريات كأس مصر حتى الدور ربع النهائي بدون اللاعبين الدوليين.

وتضمن البند أحقية اتحاد الكرة في إقامة مباريات الكأس خلال فترات التوقف الدولي بدون الدوليين وإلزام الأندية بلعب اللقاءات بغض النظر عن عدد اللاعبين غير المتاحين.

ومن جانبه كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، عن موقف ترتيب الدورى العام وتحديد البطل فى حالة إلغاء المسابقة لأى سبب وكذلك موقف مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والطلائع بعد التعديلات الجديدة.

وقال مرزوق فى تصريحات عبر برنامج “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: السوبر المنتظر بين الأهلى وطلائع الجيش وهذا مبنى على لائحة الوسم الماضى ولا يمكن تعديله، وطلائع الجيش لا يحق له المشاركة فى الكونفدرالية لأن الاتحاد عندما قام بالقرعة لم يكن نهائى الكأس تم لعبه فرشحنا الأربع فرق من الدورى

وأوضح : الزمالك طلب أن تقام مباريته على استاد القاهرة، حصلنا على وعد من استاد القاهرة انه هيفتح على  يناير بعد زراعة البذرة الشتوية، وهيكون فى 6 مباريات للزمالك قبل ذلك، أول مباراة هى المقاولون ونبحث عن موافقات أمنية لخوض اللقاء على ملعب آخر”.

وأكد “مرزوق” : حلينا أمر جميع المباريات مع الفرق الأخرى، سواء مع بيراميدو، أو إنبى ويتبقى المباراة الأخيرة مع الجيش نسعى لحلها وأمامنا وقت

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة