اخبار الكرة العالمية

منتخب الشباب: نعاني من صدمة في تونس.. ومباراة ليبيا مهددة بالتأجيل

تحدث وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عاما، عن الكارثة التي ضربت معسكر الاعبين في تونس وإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إصابة 17 لاعبا من بعثة منتخب مصر للشباب في تونس، بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني.

وسافر منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين إلى تونس من أجل خوض منافسات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وقال وليد ماهر خلال مداخلة عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “هذا الكم من الإصابات بفيروس كورونا غريب، بقية المنتخبات في تونس المشاركة في البطولة لا يعانون مثلنا، لا يوجد إلا حالة واحدة فقط في منتخب تونس، الأمر يعد صدمة بالنسبة لنا”.

وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخب، لائحة البطولة في حالة إصابة لاعبين بفيروس كورونا المستجد، قائلا: “لكي تقام مباراة لابد أن يتم توفير 11 لاعبا و4 احتياطي، نحن 28 لاعبا في تونس الآن، 24 لاعبا و4 حراس مرمى، وطلبنا عمل مسحة أخرى في معمل جديد، وإن ظلت النتيجة كذلك، سيتم تأجيل المباراة”.

وأضاف: “الوضع صعب جدا في المعسكر، إصابة 17 لاعبا بالإضافة لكابتن ربيع ياسين، والأخير أكد على ضرورة إيجاد حل من أجل صحة اللاعبين لأنها الأولوية في الوقت الحالي”.

وأتم: “تواصلنا مع سفير مصر في تونس من أجل توفير معمل بديل لإجراء مسحة أخرى في خلال يومين، وإن شاء الله الأزمة يتم حلها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة