اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

موسيماني : اعرف شيكابالا بشكل شخصي .. ومواجهه الزمالك دائما تكون صعبه .. وهذا شعوري بعد خماسية صن داونز في الاهلي

حل الجنوب افريقي بيستو موسيماني ضيفا على برنامج صاحبة السعادة على إدي إم سي والذي تقدمه ” اسعاد يونس .

وقال الجنوب افريقي : أعرف شيكابالا بشكل شخصي وتطور الأمر عندما واجهنا الزمالك في 2016 وأعلم حسن شحاتة مدرب كبير في مصر وأحترمه كما أحترم مانويل جوزيه.

وواصل موسيماني : وانا أتذكر عندما كنت في بلدي منتخب مصر فاز بكل الألقاب بقيادة شحاته، وكان عندي خبرة باللعب ضده، لأنني وقتها كنت مدرب جنوب إفريقيا، وكنا نحضر محاضرت سويا هو قائد وأب وأخ وأسطورة بالنسبة لي

وتحدث موسيماني عن الفوز على الزمالك في نهائي 2016؟ كنا نحتاج البطولة أكثر منهم، هم فازوا بها من قبل، نحن لم نكن فزنا بها، صعبنا عليهم المهمة في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، ولكن يجب أن أعطي الزمالك حقه لأنهم قدموا كل ما لديهم على أرض الملعب.

وشدد “بعد المعركة، صافحناهم، وكنا قد صعبنا عليهم المهمة في جنوب إفريقيا بالفوز 3-0″ وفي مباراة العودة، قدم الزمالك كل شيء وصعبوا الأمور علينا”.

وواصل موسيماني : “عدم التعالي في التصريحات قبل المباراة؟ لابد من احترام المنافس، لأن وصوله لأي نهائي ليس بالصدفة. ولأنني إفريقي، أعرف ما يحدث في الغابة، عندما يريد الأسد اصطياد غزالة لا يقول لها إنه قادم لاصطيادها، لكنه يختبئ ويفاجئها. هذه هي طريقة اللعب”.

و تحدث موسيماني عن فوز صنداونز بالخماسية على الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 حيث قال: “لا أحب الحديث كثيرا عن فوزي على الأهلي 5-0 لأن شعار الأهلي الآن على صدري. أعتقد أن الأهلي لم يستعد جيدا لهذه المباراة، كانوا يفكرون لأنهم أكبر من صنداونز سيفوزون. عندما أسأل لاعبي الأهلي هل كانوا يعلمون كيف يلعب صن داونز قبل تلك المباراة يجيبون بالسلب. في البطولة الماضية، كنا نذاكر منافسينا بقوة لكي نفوز بدوري الأبطال”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة