اخبار الكرة العالمية

ميدو : البعض يدير الرياضة في مصر بمبدأ كيد نسا.. واللي حصل ده كارثة – فيديو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق قرار اللجنة الثلاثية بإقالة الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، مؤكدًا أن اللجنة الحالية تعمل على تصفية الحسابات مع اللجنة الخماسية السابقة.

وقال “ميدو” :” منتخب مصر للشباب للسيدات كان يسير بشكل جيد ووضع خطة حتي بعد شهر يناير، وإقالة الجهاز الفني في هذا التوقيت بحجة عدم وجود ارتباطات أمر غير منطقي، فلماذا لم يتم إقالة الجهاز الفني للمنتخب الأول لنفس السبب”

وأشار :”ما أعرفه أن اللجنة الثلاثية مهمتها هي تسيير الأعمال حتى موعد الانتخابات، فلماذا يتم عمل تعديلات على الأجهزة الفنية للمنتخبات!”

وأضاف “ميدو” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” علي المسئولين التصدِّي للجهلة والبائسين الذين تنمَّروا علي منتخب الكرة النسائية”.

وتابع :” أتعجَّب من عدم إصدار اتحاد الكرة بيان لإدانة التنمُّر الذي تعرَّض له منتخب الكرة النسائية، وأتمنَّي أن يتم جمع المُتنمّرين علي منتخب الكرة النسائية في “مصحات نفسية”، وأؤكِّد أن جميعهم فاشلون في حياتهم”.

وواصل “ميدو” :” رحيل الجهاز الفني للكرة النسائية مِن “القرارات النرجسية” للجنة مهمتها فقط تسيير الأعمال، والبعض يُدير الكرة في مصر بطريقة “كيد النسا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة