اخبار الزمالك

نادي الدحيل القطري يكشف حقيقة التفاوض مع فرجاني ساسي

كشف إسماعيل أحمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، حقيقة إتمام النادي التعاقد مع متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

يأتي ذلك بعد الأنباء، التي ترددت اليوم الأربعاء عن إتمام الاتفاق وإجراءات التعاقد مع وكيل اللاعب بشكل رسمي،ومشاركته مع الفريق بداية من كأس العالم للأندية.

وقال إسماعيل أحمد في تصريحات صحفية له : “ما تردد عن إتمام التعاقد بشكل رسمي مع فرجاني ساسي غير صحيح مطلقا، وما ذكر أمور لا أساس لها من الصحة نهائيا»”.

كما رفض إسماعيل أحمد، مدير الكرة بالنادي التحدث عن المفاوضات الخاصة بين إدارة ناديه وفرجاني ساسي من أجل المشاركة مع النادي فى مسابقة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر إقامتها فى العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير المقبل.

وكانت صحيفة العرب القطرية قد كشفت عن العرض المقدم من جانب نادي الدحيل القطري، من أجل الحصول على خدمات فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتواجد اللاعب مع النادي فى بطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت الصحيفة القطرية، إلي أن هناك تواصل فى الوقت الحالي بين مسؤولي النادي ومهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، من أجل الاتفاق على انتقال متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد فريق نادي الزمالك لملاقاة نظيره نادي إنبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد بترو سبورت في التجمع الخامس.

خاص| زمالك نيوز يكشف قيمة المستحقات المالية التي حصل عليها فرجاني ساسي من الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة