اخبار الزمالكميديا الزمالك

نجيب ساويرس: ترشح مدحت العدل لرئاسة الزمالك مفيد للأهلي… وهذه حقيقة هجومي عليه – فيديو

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس اعتزازه بالصداقة التى تجمعه مع عائلة “العدل” مؤكدًا أنها عائلة مبدعة ودعمت السينما المصرية فى توقيت لم تكن السينما تحقق أى أرباح مالية، موضحا أن ترشح السيناريست مدحت العدل لانتخابات نادي الزمالك أمر مفيد للنادي الأهلي.

وعن انتقاده لترشح مدحت العدل لانتخابات الزمالك، أكد رجل الأعمال: “قلت أن التعصب فكر متخلف، ولم أقل أنه متخلف، فهذا لم ولن يحدث، فأنا أول واحد أقدر عائلة العدل”.

وأوضح فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن التعصب بصفة عامة مسألة تخلف، مضيفا: “أن كل شخص يريد تبرير الفعل السيئ يبحث عن مبرر، ولذلك أوضح أني كنت أتحدث عن التعصب”.

مؤكدا: “الروح الرياضية هى أننا لا نكون متعصبين وقرأت رد مدحت العدل على ما كتبته، وهو أساء فهمي، وأنا كنت أتحدث عن نظرية التعصب”.

وأعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل خوضه انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وأن قرار ترشحه نهائي وبعد دراسة مستفيضة، موضحة أنه لا يوجد بينه وبين أحد عداوة أو غيرها.

وأضاف فى تصريحات له أنه سيبتعد عن كتابة الأعمال السينمائية خلال انتخابات الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يسعى للشو الإعلامي أو البحث عن شهرة.

وأوضح أن تشاور مع أعداد كبيرة من أصدقائه ومحبيه وأن الجميع أيد ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، موضحا أنه لا يتردد كثيرا ‘لى نادي الزمالك وأنه يواظب على زيارة النادي الأهلي بصفته عضوا فيه.

وأكد أن هناك معايير سيتم تطبيقها فى اختيار أعضاء مجلسه وسيستعين بخبرات فى مجال التسويق والإعلام والرياضة لدعم الزمالك، مؤكدا: ” بحب الزمالك ولا أسعى للمناصب ولو ترشحت شخصية تصلح لرئاسة النادي سيدعمه وأبحث عن مصلحة كيان نادي الزمالك”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة