اخبار الكرة العالمية

هاني سعيد بعد تعادل بيراميدز أمام الزمالك : نريد فعل شيء في الدوري لماذا تقتلوا طموحنا – فيديو

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

ومن جانبه قال هاني سعيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز :” عن سبب الغضب في غرفة ملابس بيراميدز؟ ليس مكسب بالنسبة لنا أن نتعادل، نحن خسرنا المباراة الماضية وكنا نبحث عن الفوز اليوم”

وبسؤال هل بداية بيراميدز محبطة؟ أجاب قائلا :” لا يوجد احباط، البداية ليست كما كنا نريد، لكن الدوري مازال طويلا، وانا لست قلق حيال ذلك. أعرف الشيخ منذ فترة طويلة، كنت متوقع أن يحرز هدفا اليوم وفعلها. لدينا عادة سيئة في مصر، أن اللاعبين يصيبهم حالة من السرحان في بعض أوقات المباراة ويكون نتيجتها سلبية.

وأضاف خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” أحرزنا هدفا واحتسب تسلل ولم نعترض، انا رأيتها بعد انتهاء المباراة ولم أجدها تسلل اطلاقا، انا مش عايز أتعصب، ولكن ما رأيته لا يوجد فيه شك”.

وتابع :” لا أعرف من أين جاء حكام الفار بهذه الثقة وعدم احتسابها، كل المطلوب إن الموضوع يبقى ماشي على الفرق كلها، من زمان وهناك أمور أخرى تحكم ولها حسابات أخرى”.

وتسائل :” إلى متى سنظل ذلك، وما هي الأسباب، أتمنى أن تسير الأمور بعدالة، هناك أندية لديها طموح وتريد فعل شئ، لماذا تقتلوا طموحهم! أتمنى أن تتعامل جميع الفرق بشكل متساوي وليس فريق وأخر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة