اخبار الزمالك

هل إصرار مصطفى محمد للرحيل عن الزمالك بسبب الأهلي؟ .. أمير توفيق يعلق على مفاوضاتهم مع اللاعب

كشف أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن حقيقة تدخل الأهلي لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم مصطفى محمد بمفاوضات مع الأهلي بعد إصراره على الاحتراف الخارجي وعدم استكمال الموسم مع نادي الزمالك.

وقال “أمير” :”ما قيل عن أننا نحاول ضم مصطفى محمد من خلال عمل ترانزيت في فرنسا، وأتمنى الناس تدعم موضوع نبذ التعصب الفترة القادمة، لأننا ظللنا فترة كبيرة مشحونين، أتمنى الأجواء تهدأ الفترة المقبلة”.

وأضاف ” توفيق” خلال مداخلة مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لم نتحدث مع أوباما ولن نفعل ذلك، ولم يكن هناك مشكلة في حال تعاقد الزمالك مع أحمد الشيخ لأن النادي الأهلي ترك اللاعب ولو كان وقع للزمالك فليس هناك مشكلة، لكن لن نتحدث مع لاعب وهو على ذمة الزمالك”

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” أن لجنة الكرة بنادي الزمالك حددت شروط إحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال ” الغندور” :” انا كخالد الغندور رافض فكرة أي لاعب مهم يمشي ومصطفى محمد لانه صعب تعويضه بنفس قيمة الفنية، وجمهور الزمالك عاطفيا رافضين رحيل مصطفى محمد وده نابع من حب للنادي”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” بعدها جاله عرض من نادي سانت إتيان الفرنسي بقيمة 2 ونصف مليون دولار أي ما يوازي 40 مليون جنيه مصري والزمالك رفض العرض ومصطفى مُصر وتم رفع العرض لـ 3 ونص مليون دولار”.

وتابع :”مصطفى من 3 أو 4 أيام بينزل جزء من التدريب وبعدها بيروح الحيم لان عنده كدمة وبيجي النادي وده بيأدي انه يكون خارج مباراة سموحة،والوكيل اللي جايب له العرض بيقوله يوم 6 يناير هتلعب أمام باريس سان جيرمان ولو الزمالك وافق”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة