اخبار الزمالك

هيثم فاروق يخرج عن صمته و يسخر من وزير الشباب والرياضة بعد مهزلة اللجنة المعينة في الزمالك – صورة

انتقد الكابتن هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، الأوضاع الحالية التي تدور داخل الفارس الأبيض وذلك بعد القرارات التى أصدرتها اللجنة المعينة لإدارة شؤون النادي من قبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مؤخرًا.

وكتب “فاروق” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ” لا مساس بنادي الزمالك … أعجبتني” في إشارة إلى تصريح وزير الشباب والرياضة.

هيثم فاروق يخرج عن صمته و يسخر من وزير الشباب والرياضة بعد مهزلة اللجنة المعينة في الزمالك - صورة

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أكد في تصريحات سابقة عقب قرار تعيين اللجنة أنه لا مساس بنادي الزمالك وأن الوزارة حريصة على فرض الاستقرار داخل النادي.

وكانت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري قد أصدرت بيانا بالوقف المالى للقلعة البيضاء حتى 30 نوفمبر الماضى صدر عن المدير المالى للنادي .

وجاء فى البيان المالى للزمالك أن القلعة البيضاء مدينة للجهات الحكومية بما يقرب من مليار ونصف جنيه لمصلحة الضرائب والتأمينات الاجتماعية ومخصص منه ملبغ مديونيات قضايا 150 مليون جنيه ومديونيات لاتحاد الكرة 35 مليون جنيه .

ومن جانبه كشف فوزي العريان المستشار بنادى الزمالك أنه تم إبلاغه من المستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنه المكلفه بإدارة النادي بإيقاف الكابتن طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين وإحالته للتحقيق لما بدر منه تجاه اللجنه في برنامج زمالكاوي المذاع على قناه نادي الزمالك.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة