اخبار الكرة العالمية

وزير الشباب والرياضة يفصح عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تواجد نجله مع منتخب مصر للشباب

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن كواليس تواجد نجله مع بعثة منتخب الشباب المتواجدة حاليا في تونس لخوض بطولة شمال أفريقيا.

وقال “صبحي” :” ابنى موجود في المعسكر وأنا فخور بيه وأنا بسأل على الأولاد كلهم وانا بطل رياضى وابنى بطل رياضى ولا يشوب أن يكون الوزير ابنه بطل أو العكس”.

وأضاف الوزير في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لا أتدخل في حياة أولادي وأولادى تعلمهم على أعلى مستوى برة مصر وجوه مصر وسايب كل واحد يشق طريقة وانا مربيهم بشكل كويس جدا”

وعن إمكانية محاولة إرجاء مباراة ليبيا إلى ما بعد المباريات التالية إذا لعب المنتخب مبارياته؟ قال “صبحي” :هذه لوائح واللوائح صعب تغييرها، وبالتالي سيكون صعب إعادة المباراة، إلا إذا حدث مبررات صارخة في البطولة ككل”.

وأكمل :” لو المسحة التانية طلعت بنفس الأعداد الإتحاد الإفريقي هعتبر المنتخب منسحب ولن نتمكن من التأهل، واعتبار المنتخب خاسر أمام ليبيا جاء وفق لائحة الاتحاد الإفريقي”

واستكمل : “ننتظر نتيجة المسحة الثانية المقرر إجراؤها غدًا، والطائرة الخاصة موجودة وجاهزة وممكن تسافر بكرة أو بعده على حسب نتيجة المسحة، والأولاد معلهمش أى أعراض ويخضعوا حاليا للبروتوكول الصحي المعمول به في تونس وتحت إشراف الكاف”.

وعن دور هاني أبو ريدة في الأزمة أجاب قائلا :” بالتأكيد كل واحد في المنظومة أدى الدور اللى عليه واللائحة الخاصة بالبطولة هي التي تحكم الجميع”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة