اخبار الكرة العالمية

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة إيقاف النشاط الرياضي بسبب تفاقم أوضاع كورونا

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حقيقة إيقاف النشاط الرياضي أو غلق المنشأت الرياضية في ظل تفاقم أوضاع كورونا في الفترة الأخيرة.

وقال “صبحي” :” لم نغلق أي مؤسسة رياضية، نسير بنفس التوازي مع عمل لجنة الأزمات برئاسة الوزار، ويجب على كل مؤسسة أن تأخذ في اعتبارها الإجراءات الاحترازية”.

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج على مسؤوليتي على شاشة “صدى البلد”:” سنراقب كل المؤسسات وتطبيقها لهذه الإجراءات بشدة خلال الفترات المقبلة؛ وذلك حتى لا يتم غلق أي مؤسسة، لأن هذا سيشكل حمل اقتصادي كبير.

وعن حقيقة ما يثار حول تسريح لاعبي الزمالك؟ أجب الوزير قائلا :” نحن نراقب كيان نادي الزمالك، اللجنة المكلفة بإدارة النادي، تبذل مجهودا كبيرا لتوفير الموارد”.

وتابع :”اللجنة الفنية تغلق على اللاعبين، وليس من المفضل أن يتحدث أحد كثيرا حول فريق الكرة لأن هذا يمثل قوة النادي”.

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية أن اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، تجهز خطابًا من أجل إرساله إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل رفض فكرة إقامة انتخابات اتحاد كرة القدم في نهاية شهر يناير المقبل.

وذلك في ظل وجود نية من جانب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اقامة الانتخابات مطلع شهر فبراير المقبل، بعد تحديد الاتحاد الدولي هذا الموعد لإقامة انتخابات اتحاد الكرة وانتخاب مجلس جديد .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة