اخبار الزمالك

وكيل أحمد الشيخ في النادي للمرة الاخيرة !!!

شهد مقر نادي الزمالك تواجد سيد مرعي وميدو حزين وكيلي أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق،

وتواجد وكيل اللاعب لتسلم العقد الذي وقعه اللاعب الزمالك وذلك بعد التراجع عن ضمه قبل الإعلان بشكلاً رسمي عن الصفقة.

وتراجعت لجنة الكرة بنادي الزمالك عن التعاقد مع أحمد الشيخ ، بعدما كان اللاعب قريباً من الانضمام للزمالك، وذلك احتراماً لكيان القلعة البيضاء، بسبب ما بدر من اللاعب أثناء تواجده في الأهلي.

وكان أحمد الشيخ قد عقد جلسة مع مسئولي الزمالك وتم الاتفاق على التوقيع لمدة 3 سنوات، ليمتد التعاقد حتى 2023، كما تم الاتفاق على أن يحصل اللاعب على مبلغ 16مليون ونصف مليون جنيه.

استفز أحمد الشيخ، لاعب الأهلي السابق، جماهير نادي الزمالك بعدما رفضوا انضمامه للقلعه البيضاء خلال الساعات الماضيه بسبب تصريحاته السابقه ضد النادي.

ونشر “الشيخ” عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ” انسجترام ” صورة للكؤوس الثلاثة التي توج بها الفريق الأحمر هذا الموسم، ليحقق الثلاثية بحصد الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا.

وكيل أحمد الشيخ في النادي للمرة الاخيرة !!!

ورفض مسؤولو نادي الزمالك إتمام التعاقد مع أحمد الشيخ، بسبب تصريحاته السابقة ضد النادي، حيث قال: “الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني”.

وكانت تصريحات احمد الشيخ سبب رئيسي في رفض الجماهير التعاقد معه وادى إلى موجة من غضب عارم من جانب جماهير نادي الزمالك بسبب التفاوض مع اللاعب حيث اعتبروا ذلك إهانة وتقليل لكيان النادي وأنه لا يجوز أن تخرج مثل هذه التصريحات عن لاعب ثم يتم التعاقد معه، بعد أن تركه فريقه.

وصفع مسؤولو الزمالك أحمد الشيخ، بعدما تم فتح اتصالات مباشرة معه، تمهيدًا للتعاقد معه، في صفقة انتقال حر، مع بداية الموسم الجديد، وتم رفضه في الاخير بسبب إهانته لنادي الزمالك والحفاظ على قيم النادي واحترامه.

ووكان مسئولو نادي الزمالك قد أنهوا إجراءات ضم أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق بعد موافقة المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو على ضم اللاعب وعلى أن يكون التوقيع لمدة ٣ سنوات .

وكان من المقرر أن يتواجد اللاعب مساء امس السبت في مقر النادي من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي رفقة مسئولي لجنة الكرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة