اخبار الزمالك

أحمد الشناوي: الزمالك له ركلة جزاء صحيحة أمام أسوان … وهذا سبب عدم تدخل الفار في اللعبة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء حالة من الجدل بعد مطالبة لاعبي الزمالك باحتساب ركلة جزاء للزمالك بعد عرقلة إمام عاشور في منطقة جزاء أسوان.

ومن جانبه أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي أن الزمالك له ركلة جزاء صحيحة في المباراة بعد عرقلة إمام عاشور في منطقة جزاء أسوان.

وقال ” الشناوي” :”الزمالك له ركلة جزاء نتيجة عرقلة إمام عاشور من لاعب أسوان وعدم احتساب الحكم للخطا ادى الى ارتباك غرفة الفار نتيجة قرب الحكم من مكان ارتكاب الخطأ”.

وأضاف ” الشناوي” خلال تقديمه فقرة تحليل أداء الحكام على قناة ” أون تايم سبورت” : أن قرار حكم اللقاء بإلغاء هدف الزمالك في بداية اللقاء صحيح نتيجة وجود خطأ على إمام عاشور في منتصف الملعب.

وعن حقيقة وجود ركلة جزاء لصالح أسوان أكد أن أسوان لاتوجد له أي ركلة جزاء وأن الكرة المشتركة بين محمد عبدالغني مدافع الفارس الأبيض مع لاعب أسوان هى مجرد احتكاك طبيعي لا يتوجب أى خطأ.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 20 نقطة من 8 مباريات حقق الفوز فى 6 وتعادل فى 2، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه هدفان، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة الرابعة للدوري.

فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 2 وتعادل 2 وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة