ميديا الزمالكاخبار الزمالك

أحمد شوبير : انا حاطط ايدي على قلبي من استكمال الدوري .. وبحذر الكل – فيديو

كشف الأعلامي احمد شوبير في الاستديو التحليلي لمباراه ” الاهلي والبنك الأهلي ” تخوفه من استكمال مسابقه الدوري المصري بعد قرارات اللجنه الثلاثيه.

وقال شوبير : اللجنه الثلاثيه اصدرت اليوم قرارا بتأجيل مباراه الاتحاد السكندري وإنبي بعد اصابه 11 لاعب من الفريق السكندري.

وواصل : بالطبع الف سلامه لجميع لاعبي فريق الاتحاد مع اطيب التمنيات بالشفاء العاجل للجميع , ولكني حاطط ايدي على قلبي من استكمال الدوري.

واتم شوبير : بحط ايدي على قلبي من استكمال الدوري وبقولها من دلوقتي احذروا الغاء المسابقه بسبب التأجيلات.

شاهد :

وأثبتت الفحوصات و المسحات الطبية التي أجراها فريق الإتحاد السكندري عن ثبوت إصابة 11 لاعب بـ فيروس كورونا المستجد COVID-19 .

و قررت لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم ، تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وإنبي، المؤجلة من الجولة الرابعة، والتي كان مقررا لها الثانية والنصف من عصر يوم ١٨ يناير، باستاد الإسكندرية، إلى الخامسة من مساء الاثنين أول مارس المقبل.

و أقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد العودة إلى نظام المسحة الطبية PCR للكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبي أندية الدوري .

و يجرى الاختبار قبل المباريات ب 48 ساعة ويحدد كل ناد موعد اجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.

جاء الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية اليوم برئاسة الدكتور محمد سلطان مع أطباء المنتخبات الوطنية والأندية

و تم مناقشة عدد من الأمور الطبية التي تهم الفرق الكروية وفي مقدمتها كيفية الاطمئنان بطريقة علمية على عودة اللاعبين المصابين بالفيروس بعد شفائهم والتأكد من عدم تأثير الفيروس عليهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة