اخبار الزمالك

أشرف بن شرقي يبعث برسالة مؤثرة لجماهير الزمالك: نلتقي قريبا لنشعل شموع الأفراح.. تعرف على التفاصيل

وجه أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة مؤثرة إلى جماهير الزمالك بعد اختياره أفضل لاعب في الفريق بتصويت الجماهير، خلال الموسم المنقضي.

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عن أفضل لاعب في الفريق الأبيض لعام 2020 بناءً على تصويت الجماهير.

وكتب بن شرقي عبر قصته اليومية بموقع الصور الشهير “انستجرام”: “شكرا لجماهير الزمالك على اختيارهم لي كأفضل لاعب في الموسم الماضي، فهم السند الكبير لنا والطاقة التي تدفعنا التقديم المزيد من العطاء”.

وتابع: “الشكر موصول لزملائي اللاعبين الذين ساندوني منذ أول يوم لي في الزمالك، ونشكل عائلة كبيرة موحدة ومتجانسة في الملعب وخارجه، فلولاهم ما كنت الأتالق، والقادم سيكون أفضل إن شاء الله، الشكر ايضا لكل مكونات الزمالك”.

وأتم: “نلتقي قريبا لنشعل شموع الأفراح ونحتفل بالألقاب”.

وفي سياق آخر، قالت تقارير صحفية تونسية أن الزمالك بصدد التعاقد مع بديل مصطفى محمد حال إصرار الأخير على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وكشف موقع “تونس الرقمية”، أن التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول بنادى المقاولون العرب، في دائرة اهتمامات نادي الزمالك خلال الميركاتو الجاري و ذلك بعد تألقه مع المقاولون و انضمامه مؤخراً لمنتخب تونس.

و كان سيف قد نافس على هدّاف بطولة الموسم الماضي بعدما أحرز 11 هدفاً مع ذئاب الجبل، كما نجح التونسي خلال الموسم الجاري في افتتاح أوّل أهدافه بالدوري بعدما أحرز هدف جمّال في شباك البنك الأهلي بالجولة الماضية بالإضافة إلى هدفه في النجم الساحلي بالكونفدرالية.

و يحتل المقاولون المركز الـ 17 في الترتيب هذا العام و ذلك بعد خوض 4 مباريات حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك و وادي دجلة و الانتاج الحربي قبل أن يفوز على البنك الأهلي و سجل لاعبو المقاولون 3 أهداف و استقبلت شباكهم 5 أخرين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة