اخبار الزمالك

أشرف قاسم : قدمنا مباراة متوازنة أمام الجونة … وحققنا الهدف من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على الجونة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على استاد “بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عقب اللقاء :”مباراة صعبة جدا والجونة فريق قوي لكن كان عندنا هدف واضح هو الفوز تصدر الدوري اضعنا فرص تهديفية كثيرة لكن مكنتش قلقان من إضاعتها وقدمنا مباراة متوازنة”.

وشهد اللقاء مشاركة الثنائي مصطفى محمد الذي شارك في الشوط الثاني على حساب أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي الذي حل بديل على حساب يوسف أوباما وذلك بعد غيابهم عن تشكيل الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الزمالك الى 19 نقطة ويعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام لأول مرة هذا الموسم، فيما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة فى المركز الثالث

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة