اخبار الزمالك

أشرف قاسم يكشف مفاجأة مُدوية بشأن باسم مرسي وآخر تطورات ملف تجديد فرجاني ساسي

تحدث أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن آخر مستجدات ملف تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وحقيقة المفاوضات مع باسم مرسي.

وقال أشرف قاسم قاسم في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “لا توجد مفاوضات مع باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى أنه ليس من المرشحين لخلافة مصطفى محمد بعد رحيل الأخير إلى جالاطة سراي التركي”.

وترددت الأنباء عن اقتراب باسم مرسي بشدة إلى نادي الزمالك، خاصة وأن جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق صرح في أكثر من مناسبة بأنه يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وبالحديث عن فرجاني ساسي: “عقدنا أكثر من جلسة مع اللاعب والذي أبدى رغبته في البقاء مع الزمالك، وخلال الفترة القادمة سيكون هناك جلسة لوكيل اللاعب مع الإدارة لحسم هذا الملف”.

وأضاف: “مغالاة سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بشأن المبلغ المطلوب من أجل التنازل عن حسام حسن لاتجعله الأقرب للانضمام إلى الزمالك”.

وتابع: “نحن سعداء بعودة أيمن حفني مرة أخرى إلى بيته، ووقفنا بجانبه لأنه لم يتسبب في أي مشكلة خلال فترة تواجده في الزمالك من قبل، وقرار عودته كان لظروف خاصة”.

وفي سياق متصل، تسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز في إنهاء ملف التعاقد مع مهاجم جديد للقلعة البيضاء بعد رحيل مصطفي محمد إلى جلطة سراي التركي

و حرص أشرف قاسم المشرف على الكرة في نادي الزمالك على متابعة بعض المهاجمين سواء محليا او أجنبياً تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم.

و قام أشرف قاسم بترشيح المهاجم الغاني كوامي أبوكو مهاجم فريق أشانتي كوتوكو الغاني و الذي يتصدر هدافي الدوري الغاني و يبلغ من العمر ٢٢ عام .

و يعتبر اللاعب من المواهب الجيدة في قارة أفريقيا و تحت أنظار العديد من الأندية في قارة أوروبا.

و في حالة الإستقرار على التعاقد معه سيتم الإستغناء عن أحد الثنائي الأجنبي محمد أوناجم أو حميد أحداد، و الأقرب حسب مصادر داخل القلعة البيضاء هو المغربي محمد أوناجم ، الذي إبتعد عن حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق جيمي باتشيكو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة